تابع راديو الشمس

اختتام دورة خاصة بالمؤذنين في منطقة الشمال

اختتام دورة خاصة بالمؤذنين في منطقة الشمال

شارك المقال

اختتم نهاية الأسبوع، في قاعة مسجد السلام في قرية عبلين، دورة خاصة بالمؤذنين في منطقة لواء الشمال، بحضور الأستاذ زياد ابو مخ مدير الدائرة الإسلامية، الشيخ يعقوب سلامة مدير قسم الطوائف، ويوسف حسنين مدير القوى البشرية في قسم الطوائف.
 تأتي هذه الدورة بتنظيم وإشراف الدائرة الإسلامية في قسم الطوائف، تم خلالها دراسة مواضيع اساسية تخص بعمل ووظيفة المؤذنين. اشتملن اللقاءات على محاضرات قيمة عن فقه العبادات قام على تدريسها الشيخ ايهاب شريف امام مسجد الصحابة في الناصرة، ومحاضرات عن الوعظ والإرشاد قدمها الشيخ رائد رباح امام مسجد النور في عيلبون. اما لقاءات التلاوة والتجويد قدمها الشيخ عاطف عبود امام مسجد النبي لوط في عيلوط، ولقاءات المقامات  قام على تدريسها الأستاذ كفاح زريقي من فرقة الإعتصام . وقد عبر المشاركون عن شكرهم الكبير للمسؤولين في الدائرة الإسلامية على منحهم هذه الدورة الهامة والمحاضرين للمعلومات القيمة التي اثرتهم من خلال اللقاءات بهدف زيادة معرفتهم في فقه الدين وأحكامه والأعمال الأساسية التي تترتب على عمل المؤذنين.
  مدير الدائرة الإسلامية الأستاذ زياد ابو مخ قال: ان هذه الدورة تعزز الثقة بنفس المشارك والمصلين بالمؤذنين وتؤهلهم بان يكونوا أئمة في حالة غياب الأئمة الرسميين بما امتلكوه من معرفة اساسية تجعلهم اكثر خبرة. وتسعى الدائرة الاسلامية بترقية المؤذنين بأعلى الكفاءات المعرفية في كافة المجالات.













phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.