تابع راديو الشمس

كوكا كولا تطلق الماركة العالمية FUZE TEA في الوسط العربي

كوكا كولا تطلق الماركة العالمية  FUZE TEA في الوسط العربي

شارك المقال

في مطعم أولجا في مدينة الناصرة وبحضور عدد كبير من الصحفيين ورجال الإعلام وبحضور السيد أوري نائب مدير عام تسويق شركة كوكا-كولا تم اطلاق رسميًا حملة تسويق FUZE TEA  في الوسط العربي.

السيد أوري تحدث بإسهاب حول المشروب وخاصيته وكذلك برنامج التسويق في الوسط العربي.

من الجدير بالذكر أنه قد تم اطلاق الماركة  FUZE TEA في شهر أيلول من العام 2012 وخلال ثلاثة أسابيع وصل إلى 70% من السوق. بعد عملية التسويق الناجحة قررت شركة كوكا كولا في البلاد تسويق الماركة في الوسط العربي بحملة تسويق واسعة حيث يتم استهلاك فئة الشاي البارد في الوسط العربي بنسبة 30% مع ارتفاع كبير في السنوات الأخيرة.

FUZE TEA  هو مشروب بارد ينتج من مواد طبيعية فقط وبدون مواد حافظة حيث يعتمد على خلاصة الشاي الطبيعي التي تحتوي على مضادات الأكسدة الطبيعية ويسوّق بنكهات مختلفة مثل : الخوخ ، الخوخ-دايت ، الحامض ، مانجو ، أناناس والشاي الأخضر بطعم الحامض والأكزوطي بعبوات ال1.5 لتر و0.5 لتر.

ألون زمير نائب المدير العام لشؤون التسويق في شركة كوكا-كولا اسرائيل "يسعدنا أن نطلق الماركة الجديدة من فئة الشاي البارد في الوسط العربي.الطلب عليه بازدياد مستمر في البلاد والعالم ومن خلال معرفتنا العميقة بعالم المشروبات عرفنا بأن أساس نجاح المشروبات والمنتجات الغذائية يبدأ من الطعم والذي يعتبر شرط أساسي وضروري وسبب نجاح ماركة FUZE TEA."

جالي  طاوب ساريج مديرة تسويق في شركو كوكا-كولا اسرائيل قالت "على ضوء تجارب كوكا-كولا الناجحة في تسويق منتجاتها في الوسط العربي ولأننا نرى أهمية استراتيجية كبيرة لتسويق FUZE TEA في الوسط العربي قررنا اطلاق حملة كبيرة."








phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.