تابع راديو الشمس

زهير بهلول يقرر التنافس في الانتخابات القادمة باطار حزب العمل

زهير بهلول يقرر التنافس في الانتخابات القادمة باطار حزب العمل

شارك المقال

كشف الاعلامي زهير بهلول عن نيّته الترشح للكنيست في الانتخابات القادمة في اطار حزب العمل وذلك في حديث لاذاعة الشمس ظهر اليوم الاربعاء.

وقال بهلول خلال لقائه لاذاعة الشمس أنه اتخذ القرار بخوض الحلبة السياسية وعدم الجلوس على الجدار بعد الحرب الاخير على غزّة، خصوصاً بعد أن رايت الشرخ بين المجتمع العربي واليهودي في هذه البلاد.

وعن عدم الانضمام الى احد الأحزاب العربية والانضمام الى حزب العمل:"واشار بهلول الى ان قرار الانضمام الى الحلبه السياسية اتخذه بعد الحرب الاخيرة على غزة وتشويه المواطن العربي وانه بحث عن اطار يتيح له العمل لراب الصدع ."

وضحد بهلول الادعاء أنه يريد دخول الحلبة السياسية بأي ثمن، وقال أنه لو اراد دخول المعترك السياسي لكان له من السهل الموافقة على الانضمام لاي من الاحزاب التي توجّهت له على مدار الأشهر الماضية، لكنه فضّل أن يتنافس من داخل حزب العمل بعد الاعلان عن خوض الانتخابات بقائمة مشتركة بين حزبي العمل والحركة.

هذا وقال بهلول أن جهات عديدة توجّهت اليه من عدة أحزاب، دون الكشف عن هويتها، لتدعوه للانضمام اليها في اطار المنافسة في الانتخابات القادمة.

هذا وسيتنافس زهير بهلول على المقعد السابع عشر في حزب العمل، وهو المقعد المخصص لممثل من الوسط العربي.

واختتم بهلول بالقول ان اذاعة الشمس هي البيت الدافئ، والتي قضى بها عقد من الزمان، وانه لن ينسى من اين اتى وسيبقى وفيا للاذاعة.

من جانبه قال المدير العام لاذاعة الشمس الاستاذ سهيل كرام ان قرار بهلول هو قرار شخصي وان الاذاعة ستواصل في عملها كأذاعة حرة وعصرية ومهنية وستتعامل مع ملف الانتخابات بشكل مفتوح من خلال مناقشة كافة الملفات والقضايا المترتبه على ذلك كما عملت منذ انطلاقها.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.