تابع راديو الشمس

كيف تصالحين خطيبك بخطوات بسيطة وسهلة؟

كيف تصالحين خطيبك بخطوات بسيطة وسهلة؟

شارك المقال

هناك بعض الكلمات السهلة والبسيطة التي يمكنك أن تصالحين خطيبك بها، ولكن الأهم ألا تزيد فترة الخصام بينكم عن يومًا واحدًا، لأنه من غير المحبب لكما أن تؤجلا مناقشة موضوع الخلاف أو المشكلة بدون نقاش.

- أولا وقبل كل شئ لابد أن يكون لديكي النية لكي تصالحين خطيبك لأنها مهمة، فهى تساعدك على تحمل أى كلمات قد يقولها الطرف الثاني في حقك، ويجب أن يكون حبك لخطيبك ورغبتك في إرضائه تتصدر كرامتك وكبريائك، ولذلك يجب أن يكون لديك النية الصالحة لإصلاح سوء التفاهم بينكما حفاظًا على علاقتكما معًا.

- ولكي تصالحين خطيبك عليك أن تبادري بمكالمة سريعة للاطمئنان عليه، وتحاولين مناقشة السبب في خلافكم وتحاولي أن توضحي له وجهة نظرك، ولكن إن كنت غير صافية أو ترين أنه أخطأ في حقك فلا ننصحك بأن تكلميه في هذا التوقيت لأنك ستزيدين المشاكل معه، بل يمكنك أن تنتظري حتى تهدأي ثم تكلميه لاحقًا.

- أظهري حبك له وأنتي تحاولين أن تصالحين خطيبك لأن هذا من شأنه أن يهدأ من ثورة غضبه ضدك ويحول غضبه منك الى حب، كما يمكنك أن ترسلي له رسالة تعبرين من خلالها عن هذا الحب تحتوي على بعض عبارات الإطراء مثل " الضحكة مش بتطلع من قلبي الا معاك؟"، "بحبك"، "ربنا يخليك ليا"، "مقدرتش أنام وأنت زعلان مني"، وغيرها من هذه الكلمات التي سيكون لها مفعول السحر على خطيبك وستساعدك على امتصاص غضبه.

- الكتابة سواء رسالة نصية تبعثي بها على تليفونه أو على حسابه على "الفيس بوك" أو على "الميل الخاص به"، فهى سوف تساعدك على أن تصالحين خطيبك بسهولة، لأنها سوف تشعرك بالراحة، كما أنها ستمكنك من مراجعة الكلمات التي تكتبيها حتى لا تخرج منك كلمة تزيد من حالة الاحتقان بينكما، كونك تكونين قادرة على تبديل بعض الكلمات بأخري أقل حدة ، كما أنها تعطي له أيضًا فرصة للقراءة ومراجعة رأيه أكثر من مره دون أن يحدث بينكما صدام وجها لوجه.

- وأنت تصالحين خطيبك عليك أن تكوني معترفة بخطئك في حقه وأن يكون الاعتذار نابع من داخلك حتى يكون بنية صافية ولا يتكرر منك مرة أخرى، لأنك لو ما حسيتش بغلطك في الأول وقبل كل شيء لن تكونين قادرة على مصالح الطرف الثاني.

- وإذا فشلت كل محاولاتك السابق يمكنك أن تجهزي له مفاجأة، فهى سيكون لها عامل كبير لكي تصالحين خطيبك عن طريق شراء باقة ورد والذهاب بها الى مكان عمله أو إرسالها مع كارت لطيف تكتبين عليه بعض كلمات الحب أو شراء هدية له والانتظار بها على بوابة منزله عند خروجه في الصباح، ويستحسن أن تكون هذه الهدية محببة له وكان يود شرائها.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.