تابع راديو الشمس

ام الفحم: استقبال حاشد لعضو الكنيست الجديد يوسف جبارين

ام الفحم: استقبال حاشد لعضو الكنيست الجديد يوسف جبارين

شارك المقال

بعد اغلاق صناديق الاقتراع مساء امس في مدينة ام الفحم، توافد العشرات بل المئات من سكان المدينة ومن نشطاء الاحزاب المختلفة الى مقر الانتخابات بنادي الحزب الشيوعي في حي الميدان.

وفور اعلان نتائج الاستطلاعات عبر القنوات المختلفة، عمت اجواء من الفرحة والسرور وهذا لان الجميع أشار الى ان المشتركة حصلت على 13 مقعد.

وبهذه المناسبة تحصل مدينة ام الفحم مرة اخرى على تمثيل لها بالبرلمان الاسرائيلي، في المرة السابقة كان د. عفو اغبارية والان د. يوسف جبارين.

وتحدث خلال الاجتماع الحاشد الذي عقد بعد اغلاق الصناديق، الناشط السياسي وسام حصري بحيث استعرض امام الحضور نتائج صناديق ام الفحم.

هذا وتحدث د.عفو عن تسليمه الراية ليوسف جبارين، مشيرا الى انه وبحق يستحق هذا المنصب وبجدارة، وشدد على ان الكنيست تحتاج لوجود شخص من الجيل القادم وواعي ومثقف مثل الحقوقي د. يوسف جبارين.

فيما بعد تحدث د. يوسف جبارين وقال في كلمته:"من الأعماق أشكركم، شكرًا لكل شخص من ام الفحم صوت لنا، رفعتوا رأس هذه البلد، الله يعطيكم العافية، طلبوا منا في الناصرة بان نتواجد بالمقر الرئيسي خلال بعض الساعات، جسدي كان في الناصرة. وقلبي كان مع اهلي في ام الفحم، وبحق ساقولها لكم ام الفحم في هذه الانتخابات ضربت مثال في العديد من الامور المهمة، اولا هذا النادي كان اول بناية لحزب او لتنظيم سياسي الذي عقد اجتماع لكل الاطياف السياسية التي شكلت القائمة المشتركة، من هنا نوجه تحية لكل الشركاء بالمشاركة، بدءا من كوادر الجبهة وحتى كوادر الاسلامية، تحية لكوادر التجمع التي ساعدتنا بإنجاز المهمة، جميعكم عملتم بالانتخابات ورأيتم اليوم ظاهرة فعلا تثلج الصدر، شرائح ام الفحم من كافة الأحياء، يصوتون للمشتركة كانت وحدة صف جامعة، عبرنا فترة انتخابات دون تسجيل اية حادثة بمدينة ام الفحم، هذا فخر لنا، اهم رسالة بالمشتركة هي الرسالة التربوية والاجتماعية، وقد قمنا بترجمة الاخيرة عبر اخلاقنا بيوم الانتخابات".

واضاف:"من الممكن ان نرتفع الى 14، ليس اكيد، بل ممكن، الاستطلاعات عرضت حتى الساعة الثامنة، حتى اذا لم نصل الى 14، ارتفعنا بعضوين، في أغلبية بلداتنا كان ارتفاع جذري جداً في نسبة التصويت، في وادي عارة قاربت على 80%، وهذا يدل على التأييد الواسع الذي لاقته القائمة من قبل المواطنين، نحن بأي حال ستكون المعارضة ونحن المعسكر الديمقراطي للعرب واليهود، هذا ما نعتز فيه".

وختاما، شكر جبارين، د.عفو اغبارية على اتاحة هذه الفرصة بإعطاء الأجيال القادمة بان تدخل الكنيست، وأكد على اهمية شحن الهمم.

وأفاد مراسل موقع وإذاعة الشمس، انه تم اختتام الاجتماع بأنشودة القائمة المشتركة، بحيث قام الحميع بتقديم التهاني والتبريكات لدكتور يوسف، متمنين له كامل الدوام والتوفق بهذه المهمة، اضافة الى انهم قاموا بالتقاط الصور التذكارية معه.























































































phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.