تابع راديو الشمس

أمور تجعل الزوج يذوب عشقا في الزوجة

أمور تجعل الزوج يذوب عشقا في الزوجة

شارك المقال

توجد بعض الامور التي يبحث عنها الزوج ويريد من الزوجة ان تقوم بها من اجله دون ان يصرح بها لها وتلك الامور هي التي تجعل الزوج يذوب عشقا وهياما في الزوجة وتستطيع الزوجة من خلالها ان تأسر عقل وقلب الرجل وتلك هي أهم هذه الامور:

1- الاحترام: يعتبر الاحترام ما بين الزوج و الزوجة من الامور البديهية لنجاح العلاقة الزوجية وتوطيد تلك العلاقة وتشير الكثير من الدراسات الى ان الازواج عموما يفضلون الزوجة التي تظهر الكثير من الاحترام والتوقير لهم وكذلك الاحترام الكبير لمشاعرهم وكل امر يقومون به.

2- يجب على الزوجة ان تتعلم كيف تكون صديقة للزوج فالزوج عموما لا يحب ان تشاركه الزوجة غرفة النوم فقط او مشاهدة التلفاز بل يحب ان تكون الزوجة صديقة له يتحدث معها في مشاكله وهمومه ويأخذ منها الرأي والمشورة.

3- يحتاج الزوج من الزوجة ان تكون محفزة ومشجعة له كي يستطيع ان يحقق احلامه وطموحاته وتخطي كل العقبات التي تقابله في حياته.

4- يحب الزوج ان تكون الزوجة من النوع المبتسم الذي يظهر في وجهه الابتسام والضحك ويكره الزوج ان تكون الزوجة من النوع الكئيب العابس الذي لا يضحك ابدا.

5- يفضل الزوج الزوجة التي تظهر له الاعجاب بشخصيته وذلك بجانب الاحترام وهنا على الزوجة ان تشعر الزوج بصدق مشاعر اعجابها به وبشخصيته.

6- يحب الزوج ان يشعر انه مرغوب دائما فيجب على الزوجة ان تحاول في بعض الاحيان ان تلقي بكلمات الاطراء والمديح والغزل في زوجها وكيف تشعر بانها الملكة لانها تزوجت من الملك الذي فضلها على كل النساء وانه اجمل واعظم من قابلت في حياتها وانها تمتلك الحظ كله لانها تعيش معه.

7- يجب على الزوج ان يشعر بتقدير الزوجة له خصوصا اذا ما قام بأمر من اجلها لان الزوج يحب ان يشعر بالتقدير وخاصة من الزوجة فحاولي ان تقدمي له كلمات الشكر اذا ما قام مثلا بمساعدتك في المطبخ او قام بتجهيز السفرة دون طلب منك او قام بكي ملابسك انت دون ان تطلبي ذلك منه وعند تقديمك كلمات الشكر له يشعر الزوج بانك تقدرين ما يقوم به من اجلك فترضين غروره واحتياجه الى التقدير.

8- يكره الزوج والرجل عموما فكرة القيود فحاولي دائما الا تكوني محل قيد عليه واتركي له مساحة من الحرية في الحركة والجلوس بمفرده وليس ذلك معناه ان تتركيه تماما.

9- يحتاج بنو البشر دائما الى الاحساس بالدعم ممن حولهم فيجب على الزوجة ان تكون هي الداعم الاول والرئيسي للرجل في كل امور حياته وتكون هي المساند الاول له كي يحقق ما يصبو اليه من اهداف حياتية فبسبب ذلك الدعم من الزوجة يستطيع الزوج تحقيق كل الاهداف.

10- يجب على الزوجة ان تكون حريصة على الاعتراف لزوجها بان دوره في حياتها هو اهم دور تحبه وتتمناه وتقدره فهو الاب والاخ والصديق والزوج والعاشق لها وهي تفضل ذلك منه هو فقط.

تلك هي بعض الامور البسيطة التي اذا ما قامت بها الزوجة فان الزوج سيذوب عشقا بها ولن يتركها طول عمره فاحرصي عليها من اجل علاقة زوجية سعيدة ورائعة.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.