تابع راديو الشمس

الأمور التي يجب أن تعلمها المرأة عن الرجل قبل الزواج

الأمور التي يجب أن تعلمها المرأة عن الرجل قبل الزواج

شارك المقال

من الرائع أن تكون المرأة ذكية بقدر كاف لتعرف احتياجات الرجل ومتطلباته بعد الزواج وأن تكون أكثر حنكة في التعامل مع تلك الاحتياجات وإليكِ عزيزتي المرأة بعض احتياجات الرجل التي يجب عليك مراعاتها:

1- يجب على المرأة ألا تحاول التقليل من أي أمر يقوله الرجل لها وأن تظهر له كل الأحترام والأهتمام لكل ما يقول وأن تحاول تأييده قدر الإمكان فيما يقول حتى تتجنب وقوع أي مشاكل بينهما.

2- يجب على المرأة ألا تشعر الرجل في أي وقت انه مقصر مالياً وليس معنى ذلك أن تساعده في كسله ولكن عليها أن تعينه وتقويه وتشجعه على العمل دون أن تجرح كرامته بكلمة أنت مقصر مادياً بل يجب على المرأة أن تحفز الرجل على النجاح والتقدم.

3- يجب على المرأة أن تحافظ على خصوصية العلاقة فيما بينهما لأن الرجل عموما يكره أن يعلم أحد بخصوصية العلاقة الزوجية حتى عند الأسرة.

4- يجب على المرأة أن تكون ذكية ولا تحاول أن تستخدم أي نوع من الكلمات التي تقلل من شأن الرجل لأن ذلك يعد عند الرجل جرحاً لكرامته وقد يؤدي ذلك إلى تهوره في الحديث وانتهاء العلاقة الزوجية تماماً.

5- إن أكثر ما يغضب الرجل من المرأة بعد الزواج هو الغش والكذب لذا فإن عليك عزيزتي أن تكوني صريحة وصادقة لأن الصدق والصراحة هي من أجمل الأشياء التي تجعل من الحياة الزوجية حياة رائعة وتجعل الزوج يثق بك وبكل ما تقولين وكذا كل ما تقومين به.

6- عزيزتي المرأة أياكِ ورفع نبرة صوتك على الرجل عندما تكونان في نقاش ما وحتى لو ارتفعت حدته لأن الرجل يعتبر علو صوت المرأة عليه هو عدم احترام له وتقليل من شأنه ويأخذها جرحا لكرامته.

7- يجب على المرأة أن تكون واعية لزوجها وأن تحاول توفير الراحة والاستجمام له بعد عودته من عناء العمل.

8- يجب على المرأة بعد الزواج أن ترتدي في الأوقات المناسبة الملابس المثيرة للرجل وذلك لكي تتجدد العاطفة ما بينكما.

9- يجب على المرأة ألا تعامل الرجل كمعاملة الأطفال دائما وليس معني ذلك ألا تغدق عليه العطف والحنان بل على العكس والمقصود هنا ألا تشعره دائماً أنه مخطئ في كل شيء فهنا يشعر الرجل بالانزعاج الشديد من الانتقاد الدائم لكل تصرفاته ما يؤثر بالسلب على العلاقة فيما بينهما.

10- يجب على المرأة الذكية ألا تحاول إظهار الإمتعاض والأنزعاج من طريقة مشاهدة زوجها لمباريات الكرة وصياحه أثناء التشجيع حتى لا يترك المنزل من أجلك.

11- المرأه الذكية هي من تبحث دائماً عن محاولة تغيير الحياة الروتينية وكسر حدة الملل في الحياة الزوجية بأن تفاجئ الزوج بعشاء رومانسي وما إلى ذلك.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.