تابع راديو الشمس

ناصر القصبي يعود للدراما الخليجية بـ"سيلفي"

ناصر القصبي يعود للدراما الخليجية بـ

شارك المقال

اكدت شركة MBC التي تتولى إنتاج المسلسل الجديد، ان الفنان سيعود بالمسلسل خلال شهر رمضان 2015، والذي سيعرض حصريا على شبكة قنوات MBC، كما بدأ تصوير المسلسل بالفعل، واوضحت الشركة المنتجة ان العمل يضم نخبة من نجوم الكوميديا السعودية والخليجية، ويناقش بأسلوب كوميدي العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية.

كما يعتبر مسلسل "سيلفي" تم كتابته بطريقة الورشة الكتابية، حيث شارك بها كلاً من خلف الحربي، والدكتور عبد الرحمن الوابلي، ناصر العزاز، سامي الفليح، عبد العزيز المدهش، حسن الحارثي، اماني السليمي، وسعد المدهش وذلك تحت اشراف المخرج اوس الشرقي الذي يتولي اخراج العمل.

وكشفت احدث اخبار الفنانين عن ابطال المسلسل الدرامي "سيلفي"، وهم ابرز نجوم الخليج مثل يوسف الجراح، حبيب الحبيب، محمد الطويان، عبد الإله السناني، اسعد الزهراني، ريماس منصور، عبد الله عسيري، هيا الشعيبي، شيلاء سبت، عبير احمد، بشير الغنيم، خالد سامي، عبد المحسن النمر، وسيشارك بعض النجوم كضيوف شرف على المسلسل والبعض الاخر يشارك كأبطال دائمين في العمل.

ومن جانبه صرح بطل العمل النجم الخليجي ناصر القصبي عبر احدث اخبار الفنانين، ان مسلسل "سيلفي" يشكل محاولة للعودة الى الكوميديا الاجتماعية الجادة، وتصوب نقدها البناء على بعض اماكن الخلل في مجتمعاتنا، مشيرا ان ذلك سيكون ضمن اجواء تمزج بين الابتسامة والرسالة الاجتماعية بطريقة متوازنة.

كما اضاف القصبي ان المسلسل يطرح قضايا اجتماعية وانسانية متعددة، ويعالجها بأسلوب خاص جدا، فحيناً نلجأ الى الكوميديا المباشرة، واحياناً اخرى الى الكوميديا السوداء، متابعاً ان بعض الحلقات تأخذ بعداً درامياً عندما تقتضي الحاجة لذلك، لكن بشرط الا تغيب الابتسامة، وشدد القصبي على ان "سيلفي" مسلسل كوميدي يحمل هوية خاصة بامتياز، معلقاً انه يختلف عن اعماله السابقة، كما يشكل رهانا لجميع القائمين عليه، ولجميع الممثّلين المشاركين فيه، متمنياً ان يحظى العمل بإعجاب الجمهور.

ومن ناحية اخرى، ذكرت احدث اخبار الفنانين، ان النجم المصري الكوميدي احمد حلمي صرح ان ناصر القصبي، رفيق برنامج "Arabs got talent"، قادر على اضحاكه من قلبه، كما انه يرى ان مزاحه التلقائي الذي تتسم به شخصيته الطبيعية تعتبر من وجهة نظره اكثر خفة ظل من الشخصيات التي يؤديها في التمثيل عشرات المرات.

وكان حلمي قد شارك فى برنامج اكتشاف المواهب "Arabs Got Talent" من ضمن لجنة التحكيم الى جانب النجم السعودي ناصر القصبي والفنانة اللبنانية نجوى كرم الى جانب المدير العام لشبكة قنوات "MBC" علي جابر، ووصف حلمي نجوى كرم بصاحبة القلب الطيب، وذلك لانها تتعامل مع افراد لجنة التحكيم وكأنها المسئولة عنهم وعن راحتهم على الرغم من انه يجب ان يحدث العكس، مضيفاً الى انها لها دور هام على المستوى الفني.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.