تابع راديو الشمس

عرابه تكرم سيادة المطران جورج بقعوني

عرابه تكرم سيادة المطران جورج بقعوني

شارك المقال

تم استقبال المطران بقعوني في مركز محمود درويش الثقافي من قبل رئيس المجلس المحلي علي عاصله وادارته، وبحضور كافة مدراء المدارس في القريه وعدد من الشخصيات الاجتماعية والدينية.

ورافق المطران بقعوني راعي الطائفة في عرابه الايكومنس الاغابيوس عارف يمين وراعي الطائفة في سخنين الاب اميل روحانا والاب مارون طنوس راعي الطائفة في عيلبون والاب مسعود حاطوم والاب نديم شقور والشيخ مجدي خطيب.

تولت عرافة الاستقبال والحفل التكريمي هوازن موسى، والتي رحبت بالمطران وبالحضور، ومن ثم ألقيت الكلمات لكل من رئيس المجلس علي عاصله الذي رحب بسيادة المطران مثمنا هذه الزيارة ومؤكدا على الروابط الاخوية والنسيج الاجتماعي القوي بين الاهل في عرابة، وكانت كلمة للايكومنس عراف يمين راعي الطائفة في عرابة، شكر فيها أهالي عرابة وإدارة المجلس المحلي على حفاوة الاستقبال لسيادة المطران ووفده المرافق، وألقى سيادة المطران بقعوني كلمة مؤثرة أشاد فيها بالنسيج الاجتماعي الرائع والقوي في بلدة عرابة، وثمن عاليا استقباله مع الوفد المرافق.

وبعد الانتهاء من إلقاء الكلمات تم تكريم سيادة المطران بقعوني، وبعد التكريم انتقل الحضور لتناول طعام الغداء على مائدة درويش كناعنة، حيث كان في استقباله رئيس لجنة الصلح ابو رياض شتيوي والياس جبور ووجهاء عرابة من القرى المختلفة.




















































phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.