تابع راديو الشمس

مصرع فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في بيت أمر وإصابة نجليه

مصرع فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في بيت أمر وإصابة نجليه

شارك المقال

ذكرت مصادر فلسطينية عن شهود عيان أن القوات الإسرائيلية اقتحمت منزل المواطن واطلقت النار على نجله محمد واصابته برصاصتين في منطقة الحوض داخل المنزل فحاول الاب ان يقدم المساعدة لابنه المصاب فباغته الجنود برصاصتين في الصدر اصيب مما ادى الى مصرع الاب.

وأفاد محمد عياد عوض الناطق باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر إن "قوة من جنود الاحتلال برفقة مستعربين داهمت منزل الشهيد فجر اليوم وبدأوا باطلاق الرصاص الحي داخل المنزل، حيث اصيب نجل صاحب المنزل محمد (22 عاما) برصاصتين في الحوض وتجرى له في هذه الاثناء عملية جراحية ووضعه مستقر، وعندما حاول الوالد تقديم المساعدة لنجله اطلق جنود الاحتلال رصاصتين على صدره واصيب اصابة خطيرة حيث تم نقله للمشفى الاهلي في الخليل وبعد فترة اُعلن استشهاده، كما اصيب نجله احمد (25 عاما) بشظايا رصاص حي في صدره وتم نقله هو الاخر للمشفى الاهلي ووضعه الصحي مستقر".

كما اعتقلت القوات الإسرائيلية خلال العملية الشاب حماد احمد حماد ابو ماريا (23 عاما) وهو اسير سابق وفقا لما ذكره عياد.

تحدثت إذاعة الشكس مع الصحافي مأمون وزوز في منطقة الخليل، حيث قال: "عملية الإستشهاد جاءت أثناء دفاع المواطن صلاح أبو ماريا عن أبناءه، وكانت عملية إعدام بدم بارد". وأضاف: "في ساعات الصباح الباكر اقتحمت قوة كبيرة من الجيش الإسرائيلي بالإضافة الى قوة من المستعربين وأجرت عملية تفتيش، وأثناء عمليات التفتيش ببيت صلاح حصلت مشادات بين الجنود والشهيد، وتم إطلاق النار عليه أثناء دفاعه عن أبناءه".

استمعوا الى اللقاء الكامل:

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.