تابع راديو الشمس

رياضة محلية..جدول الأسبوع السابع من دوري الدرجة الثالثة الفلسطيني أبرز اخبار الخليل

رياضة محلية..جدول الأسبوع السابع من دوري الدرجة الثالثة الفلسطيني أبرز اخبار الخليل

شارك المقال

كانت دائرة الأنشطة والمسابقات في إتحاد كرة القدم الفرعي لمنطقة الجنوب قد أعلنت على هامش اجتماعها اليوم في مدينة الخليل لجدول الأسبوع السابع من دوري الدرجة الثالثة الفلسطيني لمحافظتي الخليل و بيت لحم والذي كان محور حديث اخبار الخليل والمواقع الالكترونية المهتمة بنشر اخبار رياضة فلسطين.



وتضمن جدول الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثالثة الفلسطيني لمحافظتي الخليل و بيت لحم والذي كان محور حديث اخبار الخليل والمواقع الالكترونية المعنية بنشر اخبار رياضة فلسطين لقاء فريق حوسان الكرمل أمس السبت الموافق السادس والعشرين من سبتمبر الجاري على ملعب الحسين الساعة السادسة مساءً.

كما شمل جدول الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثالثة الفلسطيني لمحافظتي الخليل و بيت لحم والذي كان محور حديث اخبار الخليل والمواقع الالكترونية المهتمة بنشر اخبار رياضة فلسطين لقاء صورباهر ترقوميا اليوم الأحد الموافق السابع والعشرين من سبتمبر الجاري على ملعب الحسين الساعة السادسة مساءً.

وتضمن جدول الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثالثة الفلسطيني لمحافظتي الخليل و بيت لحم والذي كان محور حديث اخبار الخليل والمواقع الالكترونية المعنية بنشر اخبار رياضة فلسطين لقاء إسلامي بيت لحم العروب اليوم الأحد على ملعب الخضر الساعة الخامسة مساءً، ولقاء بيت جالا مراح معلا اليوم الأحد على ملعب الخضر الساعة السابعة مساءً.

 

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.