تابع راديو الشمس

الشرطة تطلب من الجمهور مساعدتها في البحث عن نشأت ملحم

الشرطة تطلب من الجمهور مساعدتها في البحث عن نشأت ملحم

شارك المقال

وجاء في البيان، على لسان المتحدثة بأسم الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري: استمرارا لعملية اطلاق العيارات النارية التي حصلت نهار البارحة الجمعة في تل ابيب والتي قام خلالها شخص مجهول الهوية ملثم بعملية “ذبح” دون وازع او تمييز ووسط شارع مكتظ يعج بالمواطنين، قامت الشرطة ومع استلام الاخطار الاولي حول الحاصل، ببذل جل جهودها للتوصل الى المهاجم المعتدي وتحييده.

وقالت السمري: اضف لذلك، الشرطة تواصل دعواتها عموم الجمهور بمواصلة توخي اليقظة واخطار الشرطة دون اي تواني، حول اي سيناريو او شخص ما مشتبه وباي مكان كان، وكذلك الإنصياع إلى اوامر الشرطة.

وأضافت: يشار الى انّ مركزي المعلومات والطوارىء التابعين للشرطة، على بدالتي 110-100، معززان بالقوى العامله ردا على توجهات الجمهور العام جنبا الى جنب مواصلتنا في اعمال التقصي وراء اثار واعقاب المهاجم حتى اعتقاله وبحيث تتواصل اعمال التحري والتحقيق المختلفه المتنوعة.

وأوضح البيان: يشار الى ان الخلفية وباقي المركبات التي تشمل فيما تشمل التساؤلات حول اقتراف وعمل المهاجم لوحده بتنفيذ الحاصل او مع اخرين، صحيح لهذه المرحلة، نذكر الى ان هنالك امر حظر نشر على جميع وكافة تفاصيل هذه التحقيقات الحساسة والمعقدة والكل بغية افساح المجال امام قوات الامن من اداء مهمتهم والتوصل الى المنفذ.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.