تابع راديو الشمس

سخنين: اصابتان متوسطتان في حادث دهس واطلاق نارواعتقال مشتبهين

سخنين: اصابتان متوسطتان في حادث دهس واطلاق نارواعتقال مشتبهين

شارك المقال

وبحسب شهود عيان فإن سيارة كان يستقلها مجهولو الهوية قامت بمطاردة سيارة الشباب من سخنين وعند دوار حي طربيه قامت السيارة الضالعة في المطاردة والمجهولة بدهس شاب من سخنين بينما كان يعبر الشارع ومن ثم فرار السيارة من المكان واستمرارها بمطاردة الاخرى. وبالقرب من استاد الدوحة تم اطلاق النار من قبل مجهولي الهوية من داخل السيارة الضالعة بالمطاردة مما اسفر عن اصابة احد ركاب السيارة الامامية والذي كان يجلس بجانب السائق واصطدام السيارة بجدار، حيث عملت طواقم الاسعاف التابعة لمركز حيان الطبي بنقل المصابين في حادث الدهس واطلاق النار الى المستشفى لاستكمال العلاج.

ووصل افراد شرطة مسجاف الى مكان الحادثتين وقاموا باغلاقهما ومعاينة المكانين والتحقيق في ملابسات وحيثيات وخلفية الحادثتين.

وتشتبه الشرطة بإن الحادثتين مرتبطتين والتحقيقات ما زالت مستمرة، حيث جاء في بيان للشرطة صباح اليوم بأن الشرطة تمكنت من اعتقال مشتبهين اثنين (21,26) عاما وهم من سكان قرية وادي سلامة القريبة من هناك بالضلوع في الحادث حيث من المزمع ان يتم خلال ساعات نهار اليوم الاحد طلب تمديد اعتقالهما في محكمة الصلح بعكا على ذمة التحقيقات الجارية.






























phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.