تابع راديو الشمس

محاولة تنفيذ عملية طعن في حي ’أرمون هنتسيف‘ واعتقال مشتبه

محاولة تنفيذ عملية طعن في حي ’أرمون هنتسيف‘ واعتقال مشتبه

شارك المقال

وقعت عملية طعن قبل فترة قصيرة من ساعات عصر نهار اليوم الاحد بالقدس، في حي أرمون هنتسيف، ووفقا للمعلومات والشبهات والتفاصيل الاولية المتوفرة.

هذا وهرعت الى المكان قوات كبيرة من الشرطة مباشرة بأعمال البحث مع التحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة، والتي لم تتضح باقي معالمها بعد.

وتبيّن لاحقا أن شاب عربي هاجم مواطن اسرائيلي بينما كان الاخير يتوقف بمحطة باص في شارع ’برزاني‘ في حي ’أرمون هنتسيف‘، وقد توقف المشتبه بالمكان وأشهر سكينا نحو المواطن محاولا طعنه، إلا أن السكين لم تخترق جسد الاخير وهرب المشتبه مع سقوط السكين وراءه.

وبأعمال البحث والتمشيط الحثيثة التي سارعت فيها قوات الشرطة التي هرعت الى المكان، تم إلقاء القبض على مشتبه الذي تتطابق أوصافه مع منفذ العملية، وتمت إحالته للتحقيقات الجارية بكافة التفاصيل والملابسات.

وقال الصحافي فالح فالح لإذاعة الشمس: "المعلومات الأولية تفيد أن شابا فلسطينيا حاول طعن أحد الإسرائيليين بمنطقة القدس الشرقية بالقرب من محطة الباصات القريبة من جبل المكبر التابعة لمدينة القدس، لكن السكين التي استخدمها الشاب لم تدخل بجسد الإسرائيلي، وقد لاذ الشاب بالفرار، ثم ألقت الشرطة الإسرائيلية القبض عليه بعد أن لاحقته بصحبة المروحيات الإسرائيلية ونقلته الى أحد مراكز الإعتقال".

استمعوا للقاء الكامل:


phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.