تابع راديو الشمس

أولمان: ’قضية مجلس عسفيا تدور عن شبهات بمخالفة تمت قبل 3 سنوات‘

أولمان: ’قضية مجلس عسفيا تدور عن شبهات بمخالفة تمت قبل 3 سنوات‘

شارك المقال

أوقفت الشرطة صباح اليوم الاثنين للتحقيق سبعة أشخاص من سكان الشمال، بينهم موظف بارز وأربعة موظفين آخرين بمجلس عسفيا المحلي، وذلك بشبهة الضلوع في رشوة انتخابات.

تحدثت إذاعة الشمس مع المحامية تامي أولمان، والتي تترافع عن الموظف البارز بهذه القضية، حيث قالت: "تنسب لموكلي تهمة الضلوع برشوى انتخابات، وتم الإدعاء بأنه قام بتشغيل شخص ولم يدفع له معاشه. ويدور الحديث عن مخالفة تمت قبل حوالي ثلاث سنوات، وبإحدى الأيام قرر شخص الوصول لمحطة الشرطة وادعى أنه تولى منصبه بأعقاب رشوة، ومن الغريب أنه استغرق لإنسان ثلاث سنوات لكي يفهم أن عليه التوجه للشرطة، حيث أنه كان من المفروض التوجه بذلك الوقت للشرطة وعدم الإنتظار ثلاث سنوات".

وأضافت أولمان: "الشخص عمل بالمجلس والمحلي وبالتالي كان من المفروض أن يأخذ معاشه من المجلس، ولذلك هنالك عدم تفاهم، فلماذا اذا اختار اليوم الحديث عن هذا المخالفة؟ أين كان طوال ثلاث سنوات مضت؟ إذا تم وعده بأمر ما أو شخص ما وعده بأمر ولم يقم بتنفيذه وأعطاه وعودا مقابل الإنتخاب، كان عليه العمل فورا، وعند بدء هذه العلاقة الجنائية كان يجب التوجه فورا للشرطة والقول بأنه تم إعطائي وعودا للعمل بوظيفة معينة اذا قمت بانتخاب شخص معين".

استمعوا للقاء الكامل مع المحامية تامي أولمان:

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.