تابع راديو الشمس

المحامي فاينبلاط يؤكد لاذاعة "الشمس" عن قرب اطلاق سراح أبناء عائلة ملحم

المحامي فاينبلاط يؤكد لاذاعة

شارك المقال

 أن اعتقال أبناء عائلة ملحم الجماعي يعود لمعرفة فيما اذا "نسيت العائلة الادلاء بأية معلومة ليس بسوء نية، انما نتيجة الضغط الموجودة فيه العائلة".

جاءت أقوال المحامي فاينبلاط في حوار أجراه معه الزميل جاكي خوري، حول الاعتقالات الجماعية لأبناء عائلة ملحم والهدف من ورائها، ورفض المحامي الافصاح عن المحادثة التي كانت له مع والد نشأت، وأضاف أن العائلة ومصادر أمنية تعتقد أن نشأت تلقى مساعدة من مصدر جنائي، وذلك نظرا لمحكوميات سابقة تعرض لها نشأت.

ونفى المحامي فاينبلاط أية علاقة للعائلة بالعملية التي نفذها ابنهم في تل أبيب الجمعة الماضي، لا من قريب أو بعيد، وعبر عن أمله في أن يطلق سراحهم جميعا عن قريب كما جرى للشقيق جودت. وقال فاينبلاط أن "جودت انسان متدين وهذا صحيح، لكن لا توجد له أي علاقة بالحادث، وقد أثبتنا ذلك لأجهزة الأمن التي حققت معه وأطلقت سراحه".

وردا على سؤال عما اذا يتعرض المحامي فاينبلاط لمضايقات أو ملاحظات كونه يترافع عن عائلة ملحم، قال: "هذا يحدث، لكني كانسان يهودي يهمني أن نحافظ على حقوق الانسان وتقديمه للمحكمة وليس الحكم عليه في الميدان، اني أحترم الدولة وحقوق الانسان". وأكد أنه يعرف العائلة حق المعرفة من قبل من خلال عمله.

 للاستماع الى المقابلة

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.