تابع راديو الشمس

مداهمات شرطية ليلة أمس لبيوت عربية وضبط كميات من السلاح

مداهمات شرطية ليلة أمس لبيوت عربية وضبط كميات من السلاح

شارك المقال

اعتقال زوجين بقلنسوة بعد ضبط أسلحة
داهمت شرطة الطيبة منزل مواطن بمدينة قلنسوة، وبعد أعمال التفتيش فيه عثرت على بندقيتين اوتوماتيكيتين ومسدس وكمية من الذخيرة، وقامت الشرطة باعتقال صاحب البيت وزوجته بتهمة حيازة الاسلحة، ومن المزمع ان يتم خلال اليوم الخميس، طلب تمديد فترة اعتقالهما في محكمة الصلح ببيتح تكفا.      

مداهمة منزل ببرطعة وضبط سلاح
وفي عملية مشابهة، داهمت الشرطة منزل مواطن ببلدة برطعة، وضبطت فيه بندقية صيد وكمية ضخمة من الذخيرة، وتقوم الشرطة بمواصلة البحث عن صاحب المنزل وهو معروف لها، ويبلغ من العمر 36 عاما.

اعتقال زوجين من طرعان مشتبهين بحيازة السلاح
وقامت شرطة الشمال خلال ساعات الليلة الماضية، بمداهمة منزل مواطن ببلدة طرعان، وضبطت فيه بندقية ومشط ذخيرة وتم اعتقال زوجين من سكان المنزل، حيث ستقوم الشرطة بطلب تمديد اعتقالهما اليوم الخميس، بمحكمة الصلح بالناصرة.

وأفادت المتحدثة باسم الشرطة، لوبا السمري في بيان وصلت نسخة عنه موقع "الشمس" أن تلك المداهمات تأتي "ضمن النشاط الذي تنفذه الشرطة في شتى انحاء البلاد، وذلك لمكافحة انتشار السلاح غير القانوني على كافة انواعه، والتي أدت خلال عام 2015 لتقديم اكثر من نحو 1250 لائحة اتهام، مع تمديد فترة اعتقال المتهمين حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية". 

حول هذا الامر كان لاذاعة الشمس لقاء مع عيران شكيد - الناطق بلسان شرطة الساحل . للاستماع الى المقابلة كاملة.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.