تابع راديو الشمس

الحكم بالسجن الفعلي 7.5 أعوام على متهم من الطيبة بحادث ضرب وهرب

الحكم بالسجن الفعلي 7.5 أعوام على متهم من الطيبة بحادث ضرب وهرب

شارك المقال

أصدرت المحكمة المركزية في اللد نهار اليوم، حكما بالسجن الفعلي على متهم من مدينة الطيبة بحادث ضرب وهرب شارع محوري بين الطيرة وبيت بيرل، وذلك لمدة 7.5 أعوام، وعلى متهم آخر بالسجن لعشرة اشهر، بحادثة وقعت قبل نحو ثمانية أشهر على شارع 445 بين الطيرة وكفار سابا "رمات هكوفيش".

ويذكر في لائحة الاتهام أن المتهمين بالقضية هما من سكان الطيبة، والمتهم الأول لا يملك رخصة قيادة ولم يصدر في حياته رخصة، والمتهم الثاني صاحب رخصة مُلغاة.

وكانت الحادثة قد وقعت في شهر ابريل 2015، بينما كانت عائلة المتهم بطريقها الى مستشفى "مئير" في كفار سابا لزيارة والدته. وفي شارع 445 الشارع الواصل بين مدينة كفار سابا والطيرة باتجاه مدينة كفار سابا، صدم المتهم بسيارته سائق الدراجة الهوائية زاف يلين الذي كان يقود دراجته على الشارع، ما أدى لإصابته بجروح وصفت بالحرجة أحيل على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج، إلا أنه بعد فترة قصيرة أعلن عن وفاته.

وتنسب لهما النيابة العامة لواء المركز بحسب لائحة الاتهام تهم خطيرة.

المتهم الأول: أدين بتهمة ترك مصاب بعد حادث سبب موت انسان، قيادة بدون رخصة، تشويش إجراءات قانونية معا، التآمر لتنفيذ جناية، مسح أدلة. وحكم عليه بعد صفقة ادعاء بالسجن الفعلي 7.5 أعوام، وعدم إصدار رخصة قيادة مدى الحياة، وتعويض عائلة القتيل بالحادث.

المتهم الثاني: أدين بتشويش إجراءات قانونية معا، بالمشاركة مع المتهم الأول، التآمر لتنفيذ جناية، مسح أدلة، قيادة برخصة مُلغاة، وحكم عليه بالسجن الفعلي لعشرة اشهر.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.