تابع راديو الشمس

تصفية الشاب نشأت ملحم بأحد المباني في عرعرة

تصفية الشاب نشأت ملحم بأحد المباني في عرعرة

شارك المقال

يذكر بأن نشأت ملحم هو المتهم بتنفيذ عملية اطلاق النار في شارع ديزينغوف بمدينة تل ابيب مما ادى الى مقتل شابيين يهوديين بالاضافة الى سائق تاكسي من الوسط العربي في وقت لاحق . 

وجاء في بيان الشاباك الذي أكد الخبر أن نشأت كان مختبئًا بأحد المباني في عرعرة وحاول إطلاق النار من بندقيته "فالكون" التي استخدمها بالعملية، ولكن قوات الشرطة قتلته، ولم يعلن عن خلفية العملية بعد.

ونشرت قبل قليل صورًا للشاب نشأت مقتولًا وبجانبه بندقيته .

بيان الشرطة

بدورها، أفادت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة: "أعرب وزير الأمن الداخلي جلعاد اردان عن بالغ امتنانه وتقديره للشرطة والقوات الخاصة المختارة في وحدة حرس الحدود، والقوات الأخرى، بالتعاون مع جهاز الامن العام (الشاباك) وكل من كان له يد بالجهد الكبير الذي تم بذله للعثور على الارهابي الذي نفد الاسبوع الفائت العملية الارهابية في ديزنجوف تل أبيب. وأشار الوزير إلى أنه ومنذ تنفيذ العملية عملت القوات ليلا نهارا وازاحت حجرا وراء حجر وبكل مكان محتمل من أجل التوصل إليه" كما ورد في بيان الشرطة.

وتابعت لوبا السمري قولها: "وأكّد الوزير على مواصلة عمل القوات المشتركة في مكافحة الارهاب بالقوة القصوى. هذا، وكانت الشرطة قد عملت حثيثا مع الشاباك، وتوظيف كافة الوسائل والطرق والموارد القانونية المتاحة حتى التوصل عصر الجمعة الى الارهابي في مبنى في بلدة عرعرة في المثلث الشمالي مع خروجه مطلقا عيارات نارية تجاه القوات التي ما لبثت أن ردت باطلاق العيارات النارية وبالتالي لاقى مصرعه. ويشار الى أن أي بقية التفاصيل ذات الصلة بهذه القضية ما زالت تحت أمر منع النشر" كما ورد في البيان.

 





phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.