تابع راديو الشمس

جنازة عسكرية رمزية لنشأت ملحم في غزة

جنازة عسكرية رمزية لنشأت ملحم في غزة

شارك المقال

نظّمت الجنازة ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة، وانطلقت المسيرة العسكرية الرمزية من مفترق السرايا بغزة، حاملةً تابوتا رمزيًا لملحم تجاه ساحة الجندي المجهول. وأقيمت في ساحة الجندي بغزة، مراسم التأبين، واطلق مسلحين من ألوية الناصر النار في الهواء وأدوا صلاة الغائب على روح الشهداء.

وقال العضو في ألوية الناصر ابو احمد: "ان هذه المسيرة جاءت تكريما للشهيد نشأت ملحم، وانه لا فرق بين شهيد من الضفة الغربية وشهيد من أراضي الـ 48"، مضيفا: "إن المقاومة بكل اذرعها لها كلمتها وستكون اكثر وجعا في ضرب العدو". وتابع ابو احمد" "ان فصائل المقاومة على اتم الاستعداد لمواجهة العدو في اي ميدان".

وأفاد الناطق الاعلامي للجان المقاومة ابو مجاهد" "ان هذه المسيرة دعما للانتفاضة والمنتفضين والشهداء الذين ارتقوا في الانتفاضة المستمرة منذ اكثر من 100 يوم". واضاف أن "هذه الجنازة وفاء للشهيد نشأت ملحم الذي لم تقم له جنازة في مسقط راسه قرية عرعرة داخل أراضي الـ 48"، متابعا: "أقمنا الجنازة هنا لنؤكد على وحدة الدم الفلسطيني".

ويذكر أن ملحم نفذ عملية إطلاق نار في شارع "ديزنغوف" في تل أبيب، قتل فيها ثلاثة إسرائيليين وجرح 11 آخرين في الأول من كانون ثاني.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.