تابع راديو الشمس

مشروبات ساخنة تحميكم من برد الشتاء

مشروبات ساخنة تحميكم من برد الشتاء

شارك المقال

نقدم لكم اليوم مشروبات دافئة ولذيذة تضمن لكم الراحة والدفء بتتمتعوا بالطقس البارد بشكل أفضل:

الشوكولاطة الساخنة:

تعتبر الشوكولاطة الساخنة من أفضل المشروبات وألذها التي نلجأ اليها بالطقس البارد، حيث أنه يشبع احتياجات الجسم من الدهون بنفس المقدار الذي نحصل عليه عند تناول الأطعمة الدهنية ولكن بسعرات حرارية أقل.

الزنجبيل:

الزنجبيل المغلي من أفضل المشروبات التي ينصح بتناولها بفصل الشتاء، حيث يمنح الجسم شعورا بالدفء والطاقة. ومن المعروف عن الزنجبيل قدرته على إذابة دهون الجسم وحرق السعرات الحرارية والتحلص من السموم، إضافة لإزالة التوتر والصداع.

السحلب:

يتميز السحلب بطعمه اللذيذ، ولكونه غني بالنشاء فإنه ينشط الجسم ويقوي الدورة الدموية، وهذا ما يجعلنا نشعر بالدفء بعد تناوله، بسبب احتوائه على نسب عالية من المواد النشوية التي تمنح الجسم الطاقة والدفء.

القرفة بالحليب:

يعمل هذا المشروب على تقوية جهاز المناعة ويعتبر من المضادات الحيوية الطبيعية التي تنشط الدورة الدموية، إضافة الى أنها تعالج مشاكل الجهاز التنفسي كإلتهاب الحلق والسعال والبلغم والربو وتعالج مشاكل الجهاز الهضمي مثل الإمساك المزمن، وتعمل على تخفيف الآلام والمغص، بالإضافة لمنح الدفء للجسم.

الشاي الأخضر:

فوائده كثيرة، فهو بالإضافة لى منحه الجسم الدفء والطاقة فإنه يقوم بحرق السعرات الحراريةوتخليص الجسم من السموم، كما يعمل على تقوية مناعة الجسم ومقاومة أمراض الشتاء كالبرد والرشج وغيرها.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.