تابع راديو الشمس

فوز كاسح لفريق ريال مدريد على فريق سبورتينج خيخون

فوز كاسح لفريق ريال مدريد على فريق سبورتينج خيخون

شارك المقال

رفع ريال مدريد رصيده من النقاط الى ” 43 ” نقطة في المركز الثاني مؤقتاً في جدول الترتيب العام بفارق نقطة عن أتليتكو مدريد صاحب الصدارة ولديه لقاء في نفس الجولة , بينما تجمد رصد خيخون عند النقطة ” 15 ” في المركز التاسع عشر .

بداية اللقاء كانت قوية جداً من فريق ريال مدريد صاحب الأرض والجمهور الذي بحث مبكراً عن تسجيل هدف مبكر يريح الإعصاب , في حين حاول فريق خيخون أن يغلق المساحات من خلال التكتل الدفاع واللعب على الهجمات المرتدة السريعة .

حيث كان أول فرصة في الدقيقة ” 6 ” لصالح فريق ريال مدريد وذلك بعدما أرسل اللاعب كارفخال عرضية خطيرة أبعدها الدفاع بخطورة , قبل أن يفتتح النادي الملكي أول أهداف اللقاء عن طريق ( جاريث بيل ) برأسيه بعد عرضية من كروس .

واصل فريق ريال مدريد أفضليته وسيطرته على مجريات الشوط الأول , حيث أستطاع اللاعب ( كريستيانو رونالدو ) أن يسجل الهدف الثاني بعدما أستلم كرة من بنزيما داخل منطقة الجزاء وسددها بيسراه رائعة في الشباك في الدقيقة ” 9 ” .

لم يعطي فريق ريال مدريد الفرصة لخيخون أن يلتقط أنفاسه , حيث سجل اللاعب ( كريم بنزيما ) هدف ثالث للنادي الملكي في الدقيقة ” 12 ” وذلك بعدما أرسل اللاعب جاريث بيل عرضية حولها بنزيما على الطائر في شباك خيخون .

وفي الدقيقة ” 18 ” عاد اللاعب البرتغالي ( كريستيانو رونالدو ) وسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه وذلك بعدما أرسل اللاعب المتألق اللاعب كارفخال كرة عرضية حولها بلمسة رائعة في الشباك , ليتقدم النادي الملكي برباعية نظيفة .

سدد لاعب خيخون كرة أبعدها كيلور نافاس بصعوبة , قبل أن يهدر بيبي فرصة سانحة للتسجيل بعد كرة من بيل , أنهى ريال مدريد الشوط الأول متقدماً بهدف خامس سجلها اللاعب ( كريم بنزيما ) في الدقيقة ” 41 ” , لينتهي الشوط الاول 5-0 .

خرج اللاعب جاريث بيل بين الشوطين بسبب الإصابة ودخل بدلاً منه اللاعب خيسي رودريجيز , كان الشوط الثاني هادئاً من جانب فريق ريال مدريد وذلك بعدما أنهى النادي الملكي المباراة عملياً في الشوط الثاني فضلاً عن خروج بيل.

سدد لاعب خيخون جوني كرة خطيرة في الدقيقة ” 59 ” تصدى لها الحارس نافاس , وبعدها واصل خيخون أفضليته في ظل تراجع أداء لاعبي النادي الملكي , سجل خيخون هدف أول عن طريق ( إسماعيل لوبيز بلانكو ) بعد عرضية حولها في الشباك .

سدد اللاعب داني كرة مرت بجوار القائم في كرة خطيرة للغاية , قبل أن يخرج اللاعب كريم بنزيما مصاباً ودخل بدلاً منه اللاعب ماتيو كوفاسيتش , سدد رونالدو كرة خطيرة تصدى لها حارس خيخون في أخطر فرصة للريال في الدقيقة ” 75 ” .

أرسل خيسي عرضية لرونالدو لكن الدفاع أبعدها بصعبوة في الدقيقة ” 83 ” , وبعدها سدد اللاعب خيسي كرة داخل منطقة الجزاء لكن ضعيفة بين أحضان الحارس , أهدر جيمس كرة عرضية من مارسيلو , لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد 5-1 .

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.