تابع راديو الشمس

تعطيل العمل بكافة فروع شبكة ’ميغا‘ بسبب أزمتها المالية

تعطيل العمل بكافة فروع شبكة ’ميغا‘ بسبب أزمتها المالية

شارك المقال

من المقرر أن تنظر المحكمة المركزية في اللد صباح اليوم في طلب إدارة شبكة ’ميغا‘ وقف اجراءات التنفيذ في الشبكة وتعيين وصي عليها.

تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع السيد حسن صبيحي، حيث قال: "يتظاهر ما يقارب الـ600 شخص. كانت جلسة وصدر قرار بتجميد الإجراءات لمدة 30 يوما، وخلال هذه المدة سيتم بيع الشركة أو تفكيكها. اليوم تم التعطيل بكافة حوانيت الشركة، ويوم غد سنعود لمزاولة عملنا. أنا أعمل في ميغا منذ 33 عاما، وأتمنى ألا تنهار هذه الشركة، حيث أن هنالك حوالي 25% من العمال هم من الوسط العربي".

وتحدثت إذاعة الشمس أيضا مع النقابي جهاد عقل، حيث قال: "نحن نتظاهر أمام المحكمة مع عمال الشبكة، وننتظر قرار القاضي ونأمل أن يكون القرار إيجابيا بإلزام أصحاب الشبكة بضخ مبالغ مالية لصندوق الشبكة وتفعيلها من جديد. القرار لم يصدر بعد، والزملاء الموجودون بقاعة المحكمة قالوا لي بأن البحث يجري وموقف القاضي واضح بأنه موقف يدعو الى تغيير المناخ وتشغيل الشبكة".

وأضاف عقل: "نحن نتحدث عن شركة ربحية، ولو لم يكن أصحاب الأسهم من المتمولين بسحب مليارات الشواقل من صندوق الشركة. اليوم وفق التقرير المالي الذي صدر يوم أمس، هنالك 120 ملون شاقل نقدا بصندوق الشركة، وفي حالة ضخ مبالغ إضافية لهذا الصندوق بالإمكان إيفاء كافة الإلتزامات المالية للشركات المزودة بمختلف المواد، وإعادة تشغيل الشبكة".

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.