تابع راديو الشمس

صور.. ميريام فارس تستقبل أولى الهدايا لمولودها وتطلب مساعدة جمهورها

صور.. ميريام فارس تستقبل أولى الهدايا لمولودها وتطلب مساعدة جمهورها

شارك المقال

بعد أن إستعادت نشاطها الصحي، إستأنفت الفنانة ميريام فارس تواصلها مع جمهورها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، حيث تستكمل نشر فيديوهات الفانز الذي يشاركون في المسابقة التي أطلقتها مؤخّرأً، وهي كناية عن غناء اغنيتها الشهيرة "آمان".

هذا وتحرص على مشاركتهم أيضاً بصورٍ وفيديوهاتٍ حصرية من فترة حملها التي وصلت الى نهايتها، آخرها كانت لقطة لبعض الهدايا التي تلقّتها من صديقاتها اللواتي زرْنها في منزلها وقضيْن معها جلسةً ودّيةً ومميزة.

ميريام كانت سعيدة جداً ومتحمّسة للقاء صديقاتها بعد فترة طويلة من الغياب، وقد إرتدت فستاناً أسود قصير يتناسب مع هذه الجمعة وأسدلت شعرها، وقد نالت حصّة كبيرة من التعليقات التي شملت كلمات الغزل والمديح.

من جانب آخر، نشير الى أنّ ميريام سبق وإستشارت متابعيها عبر الموقع الشهير بإسم مولودها الاول، بعدما صرّحت من جهتها أنّها ما زالت محتارة، فطلبت مساعدتهم دون أن تفصح ماذا إختارت من بين الاحتمالات التي وردتها.

يُذكر أنّ النجمة اللبنانية سبق وكشفت أنّها حامل بصبيّ، وكانت قد شاركت في الكثير من الدورات الطبية التي تُعنى بالتوعية والارشاد لكلّ إمرأة تنتظر طفلها الاول، فتغوص مع المختصّين بكافّة مراحل الحمل والولادة والامومة وكلّ تفاصيلها، تحضيراً للحظة المنتظرة.

أخيراً، نشير الى أنّ ملكة المسرح سبق وشكرت جمهورها الذي دعمها في محنتها الصحية الأخيرة بعد تعرّضها لتسمّم حاد، وعبّرت عن إعتزازها بمحبّة الناس الذين يخافون على مصلحتها وإطمأنوا عليها بعد أن نُقلت الى المستشفى، وقالت لهم عبر حسابها على "تويتر": "شكر خاص لكل الميرياميين حول العالم على صلاتكم ودعائكم لي ولطفلي".

في حين، كثيرٌ من معجبي فارس تركوا لهم أجمل العبارات الجميلة وغمروها بلطفهم ومحبّتهم لها، وقد أعربوا من جهتهم عن حماسهم الكبير وشوقهم لمشاهدة فيديو كليبها الجديد "غافي" الذي ستطلقه بعد الولادة وتعرض فيه مراحل الحمل من بدايتها وحتى النهاية من إخراج شيرين خوري.


phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.