تابع راديو الشمس

طريقة اختيار الألوان المناسبة لصاحب البشرة السمراء

طريقة اختيار الألوان المناسبة لصاحب البشرة السمراء

شارك المقال

في هذا التقرير، سنعرف اصحاب البشرة السمراء، الى العوامل التي من المستحسن اخذها في الاعتبار لاختيار اللون الانسب:

1. من المهم عند اختيار اللون ان تجعله يكمل لون بشرتك ليبرز جمالها. هنا، يقع كثيرون في خطأ شائع، إذ من الاخطاء المرصودة في الشارع التناقض اللوني الحاد، أي ان اصحاب البشرة السمراء غالبا ما يختارون لونا يتناقض ولون بشرتهم بدلا من ان يختاروا لونا يكمل لون بشرتهم. فعلى سبيل المثال، من المستحسن ان يلجأوا الى تدرجات دافئة من البرتقالي بدلا من الاصفر الفاقع او الابيض. فهذان الاخيران، يولدان تناقضا بصريا مزعجا بدلا من ان يجعلا البشرة تشع من الداخل كما هو الحال مع البرتقالي.

2. إذا اخترت لونا داكنا كالازرق او الاسود او حتى البني، فيجب اولا ان تحتال على هذه التدرجات لئلا تبدو إطلالتك مملّة، ولئلا تفقد بشرتك الاشراق المطلوب. ما العمل؟ كل ما في الامر هو ضرورة كسر رتابة الالوان الداكنة عبر استخدام اكسسوارات زاهية كالبيج. فإذا كنت ترتدي كارديغان باللون الازرق الداكن او الاسود، نسقه مع قميص مزرر او قميص الـ"تي" القطني بلون ابيض الكريم او رمادي فاتح، مع وشاح يتناسق مع الكنزة إنما بلون زاهٍ. من خلال هذه الحيلة البسيطة، تكون قد ارتديت لونك المفضل، على نحولا "يقتل" صفاء وجهك!

3. تذكر ضرورة الاخذ في الاعتبار لون عينيك ولون شعرك. نسق هذان اللونان مع اللون الذي تحتاره للمستوى العلوي من الجسم ، أي القميص والسترة والوشاح. فإذا كنت صاحب عينين خضراوين، من المستحسن اختيار تدرجات من الاخضر او الكاكي او حتى البني الذييكمل هذين اللونين.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.