تابع راديو الشمس

استشهاد فلسطيني نفذ عملية إطلاق نار وأصاب ثلاثة جنود

استشهاد فلسطيني نفذ عملية إطلاق نار وأصاب ثلاثة جنود

شارك المقال

أصيب الجنود الثلاثة على الحاجز العسكري القريب من مستوطنة بيت ايل جراء إطلاق نار من قبل شاب فلسطيني، والذي استشهد فيما بعد متأثرا بجروحه جراء اصابته برصاص الجنود.

ووصفت المواقع العبرية جراح اثنين من الجنود بالخطيرة والثالث بالبسيطة.

وافاد شاهد عيان لمصادر فلسطينية أن "المنفذ كان يستقل سيارة اقتربت من حاجز التفتيش وعندما جاء الجندي ولامس نافذة السائق فتح الشاب النار واصاب الجندي في رأسه ثم اطلق النار على جندي آخر واصابه في رأسه أيضا وواصل الشاب اطلاق النار وأصاب جنديا ثالثا لكن الرصاصة جاءت في واقي الرصاص حيث نهض واطلق النار على الشاب مما ادى الى استشهاده".

من ناحيتها أكدت المواقع العبرية ما قاله شاهد العيان مشيرة إلى أن الشاب وصل في سيارة الى الحاجز وشرع بإطلاق النار على الجنود وأصاب ثلاثة منهم بجروح.

تسليم الجثمان للسلطة الفلسطينية

وسلمت السلطات الاسرائيلية، اليوم الأحد، جثمان الشهيد أمجد جاسر سكر منفذ عملية إطلاق قرب حاجز بيت إيل شمال رام الله. وتسلم ضباط الارتباط في الشؤون المدنية الفلسطينية جثمان الشهيد من الجانب الاسرائيلي عند حاجز المحكمة قرب مستوطنة بيت إيل شمال رام الله ومن ثم نقل إلى مستشفى رام الله الحكومي.

والشهيد أمجد البالغ من العمر (34 عاما) هو رقيب أول في الشرطة ويعمل مرافقا لرئيس نيابة رام الله النائب أحمد حنون، وهو متزوج وأب لأربعة أطفال أصغرهم 6 شهور.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.