تابع راديو الشمس

ابناء شعب يعتلي الصدارة بعد فوزه على المتصدر مكابي شفاعمرو

ابناء شعب يعتلي الصدارة بعد فوزه على المتصدر مكابي شفاعمرو

شارك المقال

اعتلى فريق بلدي ابناء شعب مساء الثلاثاء صدارة لائحة الدرجة الثالثة لمنطقة الجليل الاسفل بفارق الاهداف عن فريق مكابي شفاعمرو الذي كان يحتل المرتبة الاولى قبل المباراة، وذلك بعد ان فاز فريق بلدي ابناء شعب على شفاعمرو في عقر داره بالنتيجة (1:2) وامام ما يقارب 450 مشجعا غالبيتهم من شعب وتميزت المباراة بالروح الرياضية العالية.

بداية الشوط الاول من المباراة اتت موفقة لصالح فريق ابناء شعب الذي استغل لاعبه البارع محمد خوالد في الدقيقة (5) فرصة سانحة سجل منها هدف التفوق معلنا (0:1) لبلدي شعب .

وفي الدقيقة (18) فريق مكابي شفاعمرو نجح بمعادلة النتيجة (1:1) من كرة راسية للاعب مهند حاج علي، لكن هذا التعادل صمد حتى الدقيقة (33) ليعود نفس لاعب ابناء شعب محمد خوالد ويعيد التفوق لشعب بتسجيله (1:2) وبهذه النتيجة انتهى الشوط الاول.

الشوط الثاني وبكامل دقائقه كان تحت سيطرة فريق مكابي شعب واتيحت له العديد من الفرص لادراك التعادل منها ضربة جزاء (11م) سددها ابراهيم ابو صالح وحارس مرمى شعب كان لها بالمرصاد وانتهت المباراة بفوز لفريق شعب بالنتيجة (1:2) ومع اعلان نهاية المباراة انطلقت الافراح في مدرجات شعب مع اللاعبين على ارض الملعب.































































































































phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.