تابع راديو الشمس

نايف ابو عرار للشمس: ’اولوياتنا التعليم وان نعيد النسيج الاجتماعي في عرعرة النقب‘

نايف ابو عرار للشمس: ’اولوياتنا التعليم وان نعيد النسيج الاجتماعي في عرعرة النقب‘

شارك المقال

قال السيد نايف ابو عرار – رئيس مجلس محلي عرعرة النقب المنتخب الليلة الماضية في حديث لاذاعة الشمس صباح اليوم: "الحمد لله نحمد الله على قدر الله، الانتخابات كانت مفاجئة لنا، قدر الله وتوفي رئيس المجلس السابق مطاوع ابو عرار مع مكلع كانون اول الماضي، وكنا مضطرين حسب القانون ان نجري الانتخابات خلال ستين يوما، جاءت الانتخابات بالامس وأعطاني الجمهور الثقة الكبيرة، صحيح تعبنا لكن كل التعب يذهب عندما ينجح الانسان، الحمد لله سارت الأمور على ما يرام ولم تكن مشاكل، كان عرسا ديمقراطيا، هذا يدل على وعي الجمهور ووعي اهل عرعرة".

وحول القضايا الملحة في عرعرة النقب قال السيد نايف ابو عرار للشمس: "مشاكلنا كثيرة في هذا الوضع السياسي الصعب وشح الميزانيات، ولكن لدينا خطط عمل كثيرة وبرامج عديدة، اولوياتنا التعليم وان نعيد النسيج الاجتماعي في عرعرة النقب، ونجعل الانتخابات من ورائنا، وحل ازمة الشقق السكنية في البلدة".

يذكر ان نتائج انتخابات رئاسة المجلس المحلي في قرية عرعرة النقب، والتي جرت أمس الثلاثاء اسفرت عن فوز المرشح نايف أبو عرار على منافسيه صقر أبو عرار وجمعة أبو عرار.

وبذلك أصبح نايف أبو عرار خلفا للرئيس السابق المرحوم مطاوع أبو عرار الذي وافته المنية مطلع شهر كانون الأول إثر أزمة قلبية ألمت به.

وبلغ أصحاب حق الاقتراع في عرعرة النقب، نحو 7430، وبلغت نسبة التصويت نحو 73 %، حيث حصل المرشح الفائز على أكثر من 40% من الأصوات ليفوز في الجولة الأولى.

للاستماع الى المقابلة كاملة مع السيد نايف ابو عرار

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.