تابع راديو الشمس

الشرطة: ’فتاتان عربيتان من الرملة تطعنان شخصا‘

الشرطة: ’فتاتان عربيتان من الرملة تطعنان شخصا‘

شارك المقال

قالت الناطقة باسم الشرطة لوبا السمري انه قبل فترة قصيرة من ظهر اليوم الخميس في المحطة المركزية للحافلات في مدينة الرملة - ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة - تم طعن شخص بحالة طفيفة. هذا وتواصل قوات كبيرة من الشرطة التي هرعت الى المكان أعمال التحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح باقي معالمها او خلفيتها بعد.

واضافت الشرطة في بيانها: "لاحقا تبين على ان شابتين عربيتين تحملان سكاكين طعنتا حارس الأمن على مدخل المحطة المركزية مصيبات اياه بيده بشكل طفيف، وبالتالي تم اعتقالهما واحالتهما للتحقيقات الجارية".

وتضيف الشرطة: لاحقا تبين ان الحديث يدور حول فتاتين قاصرتين عربيتين البالغتين من العمر نحو 13 عاما من سكان منطقة الجواريش - الرملة، احداهما حملت حقيبة مدرسة وصلتا الى مدخل المحطة المركزية بالرملة وعند جهاز الفحص "الماچنومتر" اوعز لهما حارس الامن بالتعريف عن انفسهن قبل عبور جهاز الفحص فما كان منهما الا ان استلتا سكاكين وطعنتا حارس الامن مصيبتين اياه بيده وقدمه طفيفا، حيث تم اعتقالهما على اثرها كما هرعت قوات الشرطة الى المكان واحالتهما للتحقيقات الجارية بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة، حيث يبدو على ان الخلفية صحيح لهذه المرحلة تعود لمنطلقات قومية". كما تقول الشرطة في بيانها.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.