تابع راديو الشمس

القدس: إخطار حول مشتبه يحمل سكينا في حي ’تلبيوت‘

القدس: إخطار حول مشتبه يحمل سكينا في حي ’تلبيوت‘

شارك المقال

تم قبل فترة قصيرة من ساعات ما بعد ظهر نهار اليوم الاحد، استلام إخطار بشرطة القدس من قبل مواطنة يهودية بالثلاثينات من عمرها، مفاده قيام شاب صغير السن ذو سحنة عربية بالعبور بالجوار منها في حي تلبيوت جنوب المدينة، مع تقدمه أمامها بضعة امتار وعاد الى الوراء، وقد لاحظت بسكين يحملها بيده وبالتالي دفعته وتعاركت معه فهرب دون أن تمس بأذى، وفقا لما جاء على لسان المشتكية.

هذا وتواصل قوات معززة من الشرطة بأعمال البحث وراء المشتبه، الى جانب مواصلة التحريات والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة.

ذكرت الشرطة لاحقا أنه تبين من التحقيقات والمراجعات الاولية أنه بينما سارت السيدة من متنزه "همسيلا" لاتجاه الجنوب قرب المنطقة الصناعية بحي "تلبيوت" شعرت بلمسة على كتفها، ومع استدارتها لاحظت بقاصر عربي مع سكين بيده مشهرة فما كان منها إلا الإبتعاد عنه الى جانب هربه من المكان دون أن تصاب بأذى.

هذا وعثرت القوات الشرطية التي هرعت الى المكان على سكين بالجوار من ميدان الواقعة حيث يتم فحص العلاقة فيما بينها والواقعة والتحقيقات مع اعمال التحريات والبحث ما زالت جارية، بحسب ما أفادت به الشرطة.

هذا وناشدت الشرطة الجمهور "مواصلة إبداء اليقظة مع الاتصال في بدالة الشرطة المركزية رقم 100 والاخطار حول اي اشخاص او وقائع ما مشبوهة".

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.