تابع راديو الشمس

الافراج المشروط عن القاصرتين من الرملة

الافراج المشروط عن القاصرتين من الرملة

شارك المقال

استطاع الدفاع عن الفتاتين العربيتين القاصرتين من الرملة والمتهمات بمحاولة قتل حارس الامن في المحطة المركزية للحافلات في الرملة قبل ثلاثة اسابيع طعنا بالسكين، من اقناع المحكمة بالافراج عنهما حتى يتسنى له دراسة المادة وفحص الشريط المصور واتخاذ خط الدفاع، ورغم صغر سنهن الا ان النيابة قدمت ضدهن لائحتي اتهام الاسبوع الماضي، حيث طالبت النيابة العامة تمديد اعتقالهن حتى انهاء الاجراءات القانونية، حيث رفضت المحكمة رفضت ذلك وامرت بالافراج عنهن بشروط مقيدة.

وصرح المحامي فادي حمدان موكل الفتاتين لموقع الشمس: "بعد تقديم لائحتي الاتهام وطلب النيابة العامة توقيف القاصرتين حتى انهاء الاجراءات القانونية، طلبت من هيئة المحكمة الاطلاع عل مادة التحقيق في لائحة الاتهام لكي ندرس مواد التحقيق. واليوم ناقشت المحكمة جميع الادلة بحق القاصرتين، ولكن الجلسة اليوم لم يتغير شيء ولم يطرأ شيء جديد على الملف. فيما تتواصل التحقيقات في القضية.

واضاف فادي حمدان: "حالة عائلات القاصرات صعبة جدا بعد تورطهن في هذا الملف، وكانوا فرحين جدا بعد قرار المحكمة الافراج عنهن، لكنهم صدموا جدا بعد ان سمعوا الاتهامات الموجهة ضد بناتهم في لائحة الاتهام، خاصة ان القضية على خلفية قومية كما تدعيه النيابة العامة".

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.