تابع راديو الشمس

زيارة طلاب فرع الأعلام مدرسة برانكوفايس لإذاعة الشمس

زيارة طلاب فرع الأعلام مدرسة برانكوفايس لإذاعة الشمس

شارك المقال

وقام الطلاب بجولة تعليمية في مكاتب واستديوهات الاذاعة ليتعرفوا على جميع المراحل التي تمر بها الأخبار لتصل الى المستمعين، من جمع معلومات حتى صياغتها وتحريرها وطريقة العمل في الاستوديو في البث المباشر .

وكان مدير قسم الاخبار جاكي خوري وطاقم عمل الاذاعة باستقبال الطلاب، حيث رحب بجميع الطلاب الزائرين، وشرح عن أهمية الاعلام، وعن دور اذاعة الشمس في هذا المجال، كما تحدث عن اهمية الاعلام الاذاعي وما يميّزه عن الاعلام المصور والمكتوب، وعن دور موقع واذاعة الشمس في تغطية الاحداث الحارقة للمجتمع العربي وكيفية الموازنة بين الطابع الاخباري والترفيهي لاعطاء متنفس للمستعين، خصوصا أن اذاعة الشمس تحمل مسئولية كبرى على عاتقها كونها الاذاعة الأولى في الوسط العربي.

ودخل الطلاب الأستوديو الذي تبث به الأخبار والبرامج الحيّة ، فلمسوا الأجواء وتأملوها، وتلقوا شرحا وافيا من مدير قسم الاخبار جاكي خوري الذي رافقهم خلال الجولة في ارجاء الاذاعة .

وخلال الجولة وجّه الطلاب أسئلة جمة أثارها حب استطلاعهم للتعرف بشكل أعمق على مجال الأعلام ، وأخذوا صورا تذكارية داخل الأستوديوهات المختلفة .

ورافق الطلاب في جولتهم مركزة الفرع اسماء ابو واصل التي اثنت بدورها على أهمية الزيارة لإطلاع الطلاب عن كثب حول سير عمل اذاعة الشمس والتعرف اكثر عما يدور في الساحة الاعلامية، وشكرت طاقم اذاعة الشمس على الاستضافة وحسن الأستقبال .






















phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.