تابع راديو الشمس

ريال مدريد يودّع الليجا عملياً بتعادل مخيب للآمال أمام ملقا

ريال مدريد يودّع الليجا عملياً بتعادل مخيب للآمال أمام ملقا

شارك المقال

وبعد هذا التعادل المخيب للآمال , اصبح ريال مدريد خارج المنافسة على اللقب هذا الموسم , حيث رفع رصيده الى النقطة ” 54 ” في المركز الثالث مؤقتاً بفارق الأهداف عن أتليتكو مدريد الذي سيواجه اليوم فياريال , وبفارق 9 نقاط عن برشلونة المتصدر , في حين رفع فريق ملقا رصيده الى ” 31 ” في المركز الحادي عشر .

بداية اللقاء بين الفريقين كانت سريعة وقوية من الجانبين , حيث حاول النادي الملكي منذ البداية تهديد مرمى فريق ملقا من أجل خطف هدف اول مبكراً من أجل تسهيل المباراة عليه , في حين حاول فريق ملقا الضغط على لاعبي فريق ريال مدريد من أجل إفتكاك الكرة والضغط على مرمى النادي الملكي .

كاد إيسكو ان يخطف هدف مبكر بعد مرور ثلاث دقائق بعد مهارة فردية على الرواق الأيسر قبل أن يسدد كرة في الدفاع , وبعدها رد فريق ملقا بكرة عرضية خطيرة في الدقيقة ” 5 ” لكن الدفاع أبعدها , ثم أرسل اللاعب إيسكو كرة عرضية خطيرة أبعدها الدفاع قبل أن تصل الى رونالدو .

أهدر ريال مدريد فرصة هدف محقق بعدما استلم كرة داخل منطقة الجزاء وسددها لكن الحارس كاميني تصدى لها في الدقيقة ” 17 ” , ثم كاد لاعب ملقا أن يستغل هفوة دفاعية من راموس لكن سددها ضعيفة بين أحضان الحارس , وبعدها سدد اللاعب خيسي كرة بعد تمريرة من مارسيلو لكن الحارس تصدى لها .

وفي الدقيقة ” 33 ” سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق اللاعب ( كريسيتانو رونالدو ) بعد عرضية من ضربة حرة مباشرة سددها رونالدو الذي كان متسلل براسه في شباك كاميني , ليتقدم ريال مدريد بهدف نظيف , وبعدها أهدر كريسيتانو رونالدو ركلة جزاء بعدما تصدى لها الحارس كاميني .

سدد لاعب ملقا كرة رائعة في الدقيقة ” 39 ” لكن الحارس نافاس أبعدها ببراعة منقذاً فريقه من هدف محقق , قدم فريق ملقا مباراة كبيرة جداً في جميع خطوطه , في حين عانى النادي الملكي هجومياً ودفاعياً , في ظل غياب بنزيما وبيل بالأضافة الى بيبي وفاران , لينتهي الشوط الاول 1-0 للريال .

وفي الشوط الثاني كاد خيسي ان يسجل هدف ثاني لكن كرته داخل منطقة الجزاء في الدفاع , وفي الدقيقة ” 48 ” سدد اللاعب هورتا كرة قوية أرتطمت بناتشو قبل أن يبعدها الحارس نافاس الى ركنية , وبعدها رد فريق ريال مدريد عن طريق كريسيتانو رونالدو الذي سدد كرة تصدى لها الحارس بثبات .

أجرى مدرب ريال مدريد تبديل أول بخروج خيسي ودخول فاسكيز في الدقيقة ” 60 ” , ثم سدد لاعب ملقا كرة على مشارفة منطقة الجزاء أبعدها راموس بقدمه الى ركنية , وفي الدقيقة ” 66 ” سجل ملقا هدف التعادل عن طريق ( راؤول البيتوسا ) بعد عرضية من الجانب الأيسر مرت من الجميع لتذهب الى البيتوسا الذي سددها في الشباك .

لغى حكم المباراة هدف لصالح إيسكو بداعي التسلل , وبعدها أنقذ كيلور نافاس مرماه من كرة رأسية من اللاعب شارليز في الدقيقة ” 74 ” , وبعدها رد اللاعب رونالدو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بجوار القائم , سدد جيمس كرة مزدوجة ضيعفة , لينتهي بعدها اللقاء تعادل الفريقين 1-1 .

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.