تابع راديو الشمس

مانشستر سيتي يودّع كأس الإتحاد بخسارة مذلة أمام تشيلسي

مانشستر سيتي يودّع كأس الإتحاد بخسارة مذلة أمام تشيلسي

شارك المقال

بداية اللقاء كانت سريعة وقوية بين الفريقين وسط حضور 40 الف مشجع في مدرجات ملعب ستامفورد بريدج , حيث دخل فريق تشيلسي المباراة بتشكيلة كاملة بدون أي تغييرات بخلاف فريق مانشستر سيتي الذي آراح أغلب عناصره الأساسية بسبب اللقاء في دوري الأبطال أمام دينامو كييف .

أول فرصة في المباراة كانت لصالح فريق مانشستر سيتي عن طريق اللاعب الشاب فاوبالا الذي تلاعب بدفاعات السيتي وسدد كرة لكن الحارس تصدى لها الحارس كورتوا , وبعدها سيطرة فريق البلوز وسط تراجع من لاعبي الستي , قبل أن يسدد كرة بيدرو تصدى لها الحارس كاباييرو الدقيقة ” 13 ” بعد عمل جماعي .

سيطرة فريق تشيلسي على مجريات المباراة وسط تراجع من لاعبي فريق السيتي الذي دخل المباراة بدون أغلب لاعبه الأساسين , ثم سدد اللاعب فابريجاس كرة من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها , سدد اللاعب اهاناتشو من خارج منطقة الجزاء لكنها خرجت فوق مرمى .

وفي الدقيقة ” 35 ” سجل فريق تشيلسي هدف التقدم عن طريق اللاعب ( دييجو كوستا ) وذلك بعد كرة لعبت إلى هازارد خلف الدفاع حولها عرضية وقابلها كوستا برأسية واضعا الكرة على يمين كاباييرو , قبل أن يسجل السيتي هدف التعادل في الدقيقة ” 37 ” عن طريق اللاعب ( فاوبالا ) بعد تمريرة من اهاناتشو .

واصل فريق تشيلسي أفضليته وسيطرته على الشوط الاول وسط تراجع فريق السيتي الذي كان منظم من الناحية الدفاعية والتكتيكة , قبل ان يسدد اللاعب بيدرو كرة رائعة في الدقيقة ” 41 ” من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحاس , وبعدها أنهتى الشوط الاول بالتعادل 1-1 بين الفريقين .

ومع بداية الشوط الثاني , سجل فريق تشيلسي هدف التقدم عن طريق اللاعب ( ويليان ) في الدقيقة ” 48 ” بعد هجمة مرتدة سريعة لتشيلسي لتنتهي بتمريرة من هازارد إلى ويليان خلف الدفاع والذي وضعها على يمين كابايرو مسجلا الهدف الثاني لأصحاب الأرض والجمهور , لتصبح النتيجة 2-1 للبلوز .

تمكن فريق تشيلسي من تسجيل هدف ثالث في الدقيقة ” 53 ” عن طريق اللاعب ( جاري كاهيل ) وذلك كرة من المتألق في المباراة هازارد داخل المنطقة أبعدها فيرناندو وقابلها كاهيل بتسديدة مباشرة داخل منطقة الجزاء مرت من أسفل كابايرو إلى داخل الشباك , ليتقدم فريق تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف .

حاول مان سيتي بالعناصر الموجودة العودة في المباراة , حيث أرسل كولاروف كرة عرضية لكن الدفاع أبعدها , وفي الدقيقة ” 63 ” سدد اللاعب فابريجاس كرة أرضية بعيدة عن المرمى , وفي الدقيقة ” 66 ” سجل البلوز هدف رابع عن طريق ( إيدين هازارد ) بعدما سدد كرة من ضربة حرة مباشرة في الزاوية اليسرى لمرمى كابايرو .

وفي الدقيقة ” 68 ” تصدى الحارس كورتوا لأخطر فرصة للسيتي في الشوط الثاني بعد كرة بالكعب من اللاعب اهاناتشو بعد عرضية من اللاعب زباليتا , أهدر اللاعب اوسكار ركلة جزاء في الدقيقة ” 75 ” بعدما تصدى لها الحارس كابايير , وبعدها دخل اللاعب هامفريز وخروج فيرناندو من جانب السيتي في السيتي .

وبعدها وقف القائم أمام تسديدة اللاعب تراوري نجم فريق تشيلسي من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ” 81 ” , سدد اللاعب زاباليتا كرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس كورتوا , سجل تشيلسي هدف خامس عن طريق ( تراوري ) بضربة رأس بعد عرضية من أوسكار , لينتهي اللقاء 5-1 للبلوز .

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.