تابع راديو الشمس

قلنسوه: عملية طعن واصابة متوسطه

قلنسوه: عملية طعن واصابة متوسطه

شارك المقال

يتكرر المشهد ذاته في مدينة قلنسوه في المنطقة الجنوبيه الغربيه، ونفس مسرح الجريمه التي أودت بحياة الشاب محمد سلامه البالغ من العمر 22 عاما لقي مصرعه طعنا بالسكين قرب منزله قبل نحو ستة اشهر، ونفس المكان ونفس العملية وقريب المرحوم تعرض قبل قليل لعملية طعن على ايدي مجهول لاذ بالفرار ، ما أدى لإصابته بجراح متوسطة بحسب الشرطة وتم نقل المصاب الى مستشفى مئير في كفار سابا للمعالجمه فيما باشرت التحقيق في ملابسات الحادث، وجمع الأدلة للتوصل للجاني.
وعبر السكان عن غضبهم واستنفارهم الشديد جراء استمرار العنف وخاصة ان الشاب محمد قد قُتل قبل ستة اشهر طعنا بالسكين وكان محبوبا للجميع ولا زالةا يفتقدونه بألم وحزن شديد ليتكرر المشهد مرة أخرى وبنفس الأسلوب من العنف ، وطالبوا الشرطة التي وصلت الى المكان العمل بجدية وفرض الامن والأمان ومنع الجريمه وفرض النظام وردع اعمال العنف.

لاحقاً وفي بيان اولي للمتحدث باسم الشرطة لمنطقة الشارون جاء فيه انه ومع تواصل اعمال البحث التي تقوم بها الشرطة تم العثور على المشتبه بقيامه بعملية طعن شرطي وبالتالي تم القاء القبض عليه . 

وافاد البيان ايضاُ بتعرض الشرطي لجراح وصفت بالطفيفة وقد تم تحويله الى المشفى لتلقي العلاج. كما وتم اطلاق عيارات نارية باتجاه المشتبه بعملية الطعن لمنع كل خطر ناجم عنه . 













phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.