تابع راديو الشمس

إضراب مدرسة الرازي في الناصرة.. الزعبي للشمس: ’الإدارة لا تتجاوب معنا‘

إضراب مدرسة الرازي في الناصرة.. الزعبي للشمس: ’الإدارة لا تتجاوب معنا‘

شارك المقال

أعلنت لجنة أولياء أمور طلاب مدرسة الرازي الابتدائية في الناصرة عن الاضراب اليوم الثلاثاء لمدة يوم واحد، وذلك "لتجاوز إدارة المدرسة لتعليمات منشور المدير العام الخاص بمدفوعات الاهالي".

تحدثت إذاعة الشمس مع السيد أسامة الزعبي، أحد أعضاء لجنة أولياء الأمور، حيث قال: "هنالك عدة قضايا عالقة منذ عامين وثلاثة أعوام، والقرار الذي اتخذناه بالإضراب اليوم هو بسبب عدم تجاوب الإدارة بشكل شفاف معنا، وهنالك عدة أمور التي لن أذكرها على الإذاعة والتي يعلم بها الأستاذ خالد حجازي والسيدة سامية بصول والمديرة حنان زعاترة".

وأضاف الزعبي: "القضية ليست أننا نريد أن نتدخل بالمدرسة أو بالإدارة، نحن لنا حقوق وعلينا أيضا واجبات كأهالي. صحيح أنا من اللجنة ولكن هنالك أمور التي من الممنوع أن أتدخل بها بالمدرسة وهنالك أمور التي يجب أن أتدخل بها. يتعلم بالمدرسة حوالي 700 طالب، وغدا سنعود للدوام بشكل عادي، وهنالك تواصل بين رئيس اللجنة المتواجد حاليا في الصين مع الأستاذ خالد حجازي مفتش المدرسة، وإذا لم يحصل تجاوب من قبله ومن قبل الإدارة ووزارة المعارف فإننا سنصعد الإضراب".

وتابع الزعبي: "بالإطار العام الحديث يدور عن العنف داخل المدرسة. عندما يدخل ولي أمر طالب للمدرسة ويتكلم بألفاظ بذيئة للمعلمين والطلاب ويقوم بالتهديد فإن المدير تمر مرور الكرام على هذه القصة. قضية عدم تجاوب الإدارة معنا موجودة منذ سنوات".

استمعوا للقاء الكامل:

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.