تابع راديو الشمس

اتهام رجل اعمال من الطيرة باضرام النار بواسطة أجير

اتهام رجل اعمال من الطيرة باضرام النار بواسطة أجير

شارك المقال

وأشارت لائحة الاتهام الى ان المتهم اشترى قطعا وأدوات عمل من محل تجاري في مدينة قلقيلية الواقع تحت منزل صاحب المحل التجاري في قلقيلية، ودفع بشيكات، ثم اشترى مرة أخرى ودفع بشيكات، ولاحقا الشيكات لم تُصرف بموعدها، مما اضطر صاحب المحل في قلقيلية مطالبة المتهم تسديد الديون مقابل الشيكات الراجعة، الا ان المتهم لم يكترث لطلبات صاحب المحل.

ولاحقا وقبل انحو ثلاثة أسابيع نشر صاحب المحل التجاري في قلقيلية على صفحته بالفيسبوك صورة للشيكات الراجعة، فأجاب المتهم من عبر صفحته ان يخجل على نفسه فاجابه الفلسطيني انه يطالب بحقه، فقام بتهديده عبر صفحته وصرح انه سيلقنه درسا.

وقبل أسبوعين توجه المتهم للعامل الفلسطيني الذي يعمل اجيرا لديه وطلب منه اضرام النيران في المحل التجاري مقابل اجرة 2000 شاقل، فوافق العامل، وفي اليوم التالي في ساعات الفجر وصل العامل ملثما الى المحل التجاري في قلقيلية وفق تعليمات المتهم واشعل إطارات سيارات مطاطية وسكب المادة المشتعلة ثم القى بزجاجة حارقة داخل المحل مما سارع في اضرام النيران التي انتشرت والتهمت المحل التجاري ومحتوياته وتكبد بخسائر مادية كبيرة وشكل خطورة على حياة الاسرة التي تسكن في الطابق العلوي. وفي اليوم التالي التقى المتهم مع العامل قرب الدوار ما قبل الحاجز وأعطى العامل مبلغ 200 شاقل تحت الحساب. حسبما جاء في لائحة الاتهام.

هذا وتم تمديد اعتقاله حتى انهاء الإجراءات القضائية بحقه.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.