تابع راديو الشمس

جنائيات

جنائيات

شارك المقال

طوبا الزنغريا: عيارات نارية ومشتبه يهاجم افراد الشرطة

جاء في بيان للشرطة انه خلال ساعات الليلة الماضية ومع وصول اخطار لشرطة الشمال مفاده اطلاق عيارات نارية ببلدة طوبا الزنغريا، هرعت دورية شرطة الى هناك مع شروعها بجمع البينات والقرائن ودخولها لتفتيش منزل في القرية، وخلال ذلك قام احد الشبان هناك 19 عاما بمهاجمة افراد الشرطة معتديا عليهم، كما تقول الشرطة، وبالتالي تم اعتقاله مع نية طلب تمديد فترة الاعتقال خلال اليوم الخميس على ذمة التحقيقات الجارية.

كابول: القاء القبض على لص اقتحم منزلين

في كابول قالت الشرطة ان لصا اقتحم منزلا في البلدة، وقد هرعت دورية من الشرطة الى المكان متمكنة من اعتقال شاب فلسطيني 19 عاما دون حيازته تصاريح قانونية للمكوث باسرائيل متلبسا باقتحام منزل مواطن، اضافة الى انه سيتم خلال اليوم الخميس طلب تمديد اعتقال المشتبه على ذمة التحقيقات الجارية.

شفاعمرو: لص يهدد اصحاب محال بسكين ويهرب مع غنيمته

وتفيد الشرطة ايضا انه خلال ساعات الليلة الماضية في مدينة شفاعمرو اقدم مشتبه مجهول الهوية على الدخول الى محلين تجاريين هناك مهددا البائعين بالسكين سارقا مبالغ من النقود والمشروبات واغراض وسلع اخرى مختلفة وهاربا بغنيمته.

هذا وتواصل الشرطة اعمال البحث والتحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة.

نتسيرت عيليت: اعتقال مشتبه بسرقة منازل من عيلوط

وتضيف الشرطة في بيانها انه خلال شهر كانون الثاني الفائت تم اقتحام منزل في مدينة نتسيرت عيليت مع سرقة الكثير من الاغراض المختلفة والثمينة. ومع تقدم التحقيقات بالشرطة تم خلال ساعات الليلة الماضية التوصل لاعتقال مشتبه من قرية عيلوط 26 عاما بالضلوع في هذا الاقتحام والسرقة. كما تنوي الشرطة طلب تمديد فترة اعتقاله اليوم في محكمة الصلح بالناصرة على ذمة التحقيقات الجارية والتي تشمل فحص احتمالات ضلوعه بوقائع اخرى مشابهة بالمنطقة.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.