تابع راديو الشمس

اصابة طفلين شقيقين (4 اعوام وعامين) من عرعرة النقب بحروق وحالتهما خطيرة

اصابة طفلين شقيقين (4 اعوام وعامين) من عرعرة النقب بحروق وحالتهما خطيرة

شارك المقال

أفاد زيكي هيلر، الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع واذاعة الشمس، أنّه:"تمّ إستلام بلاغ في مركز نجمة داوود الحمراء - منطقة النقب، الساعة 19:16، حول إصابة طفلين بحروق، على ما يبدو، نتيجة حريق شبّ في عرعرة النقب وقد تمّت إحالتهما لعيادة محلية في البلدة هناك. وقد وصل إلى العيادة طاقم إسعاف تابع لنجمة داوود الحمراء وقدّم العلاج الطبي لطفلين يبلغان من العمر 4 سنوات تقريبًا، وقد وصفت حالتهما بالخطيرة ويعانيان من حروق بنسبة 80 % من الجسم"، وفقًا للبيان.

وأوضح الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيان لاحق أنّ:"الطفلين المصابين نُقلا إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع، وهما طفل (5 سنوات) ويعاني من حروق من الدرجة الثالثة في 80% من جسده وحالته خطيرة، والآخر يبلغ من العمر نحو عامين ونصف ويعاني من حروق من الدرجة الثالثة في 90% من جسده وحالته خطيرة أيضًا"، بحسب البيان.

بيان الشرطة
هذا وأفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّه:"أصيب طفلان شقيقان، البالغان من العمر نحو 3-4 أعوام، مساء اليوم السبت، خلال لهوهما بالقرب من موقد نيران في أحد أحياء بلدة عرعرة النقب. حيث أحيلا على اثرها للعلاج بالمستشفى بحالة خطيرة. في حين تواصل الشرطة أعمال التحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة"، إلى هنا نص البيان.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.