تابع راديو الشمس

متسول يحاول طعن جندي شمال تل أبيب ويفر من المكان

متسول يحاول طعن جندي شمال تل أبيب ويفر من المكان

شارك المقال

ذكرت الشرطة أنه قبل فترة قصيرة من ظهر اليوم الثلاثاء، حاول مشتبه طعن جندي قرب محطة باص عمومية في منطقة اليركون - تل أبيب بالقرب من معسكر الجيش ’سديه دوف‘.

وذكرت الشرطة أن المشتبه تقدم بمركبته نحو الجندي وتبادل مع أطراف الحديث وبعدها أخرج سكينا إلا أن الجندي هرب بسرعة ولم يصب بأية جروح.

ولاذ المشتبه بالهرب من المكان وسط مواصلة قوات كبيرة من الشرطة بأعمال البحث وراءه، الى جانب مواصلة التحريات والتحقيقات بكافة التفاصيل والظروف ذات العلاقة.

لاحقا تبيّن من التحريات الأولية أن محاولة طعن الجندي حصلت على مفترق الشوارع ’روكح‘ و’ابن جبيرول‘ في تل ابيب، مع مواصلة قوات الشرطة المعززة بأعمال البحث الحثيثة في المنطقة وراء المشتبه الذي لاذ بالهرب من المكان بعد فشله بإصابة الجندي أو آخرين، والتحقيقات جارية.

لاحقا ومع تقدم مجريات التحريات والتحقيقات والتقييمات والتي شملت مراجعة تسجيلات كاميرات الأمن والحراسة والأخذ بإفادات شهاد عيان بأن الحديث يدور على ما يبدو حول مشتبه متسول لا مأوى عنده غير الشارع وعبر المكان، وبالتالي فإن الحديث لا يدور حول خلفية قومية وبتواصل الشرطة أعمال التحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.