تابع راديو الشمس

علي الهزيل للشمس: ’الاعتداء على معلم امر مستهجن ومستغرب‘

علي الهزيل للشمس: ’الاعتداء على معلم امر مستهجن ومستغرب‘

شارك المقال

 وذلك احتجاجا على الاعتداء على معلم في مدرسة الرازي الثانوية الشاملة في المدينة من قبل اهالي احد الطلاب. وقد قدمت شكاوي متبادلة بين اهل الطالب والمعلم لدى الشرطة حول الموضوع.

وقد تحدث اذاعة الشمس صباح اليوم مع الاستاذ علي الهزيل – مدير قسم المعارف في بلدية رهط حول الموضوع فقال: "اثر الحادث المؤسف وهو اعتداء بعض الاهالي على احد المعلمين تم اتخاذ هذا القرار بالاجماع بين البلدية والمدارس ولجان اولياء الامور بالاضراب لمدة ساعة عن التعليم، نحن نستغرب حدوث هذا الشيء، الاجسام الرسمية المسؤولة اتخذوا قرارا بالاضراب لمدة ساعة، احتجاجا على عملية العنف، نحن نبحث الموضوع مع ادارة المدرسة وما حصل بالامس، كيف حصل الاعتداء على المعلم، المعلم الذي قام بالفصل بين طالبتين، وعندما حضر للفصل بينهما، تم الاعتداء عليه من قبل بعض الاهالي، نستغرب من هذا الرد والذهاب لتقديم شكوى ضد المعلم نفسه".

واضاف الاستاذ علي الهزيل للشمس: "القرار هو بان تكون الساعة الاولى ساعة الاضراب هي احتجاج والساعة الثانية هي للحديث مع الطلاب عن هذا الموضوع ومناقشته، هذا العمل يستهجن وهذه ليست ظاهرة وانما عمل فردي لا يمثل جميع الاهالي، هذا الخلاف يحدث اكثر من ذلك بكثير لكن يتم تجاوزه وحل الخلاف والنزاع بسرعة دون اللجوء الى تطور الموضوع كما حصل".

للاستماع الى المقابلة كاملة مع الاستاذ علي الهزيل

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.