تابع راديو الشمس

إغلاق بعض الشوارع في مدينة حيفا تزامنا مع مسيرة العذراء

إغلاق بعض الشوارع في مدينة حيفا تزامنا مع مسيرة العذراء

شارك المقال

تزامنا مع تنظيم مسيرة العذراء مريم في حيفا اليوم الاحد 10.04.2016 بين الساعات 16:00-19:30 ستقوم قوات معززة من رجال الشرطة وحرس الحدود بالانتشار على طول خط سير الموكب وعلى التقاطعات المرورية، وذلك حفاظا على سلامة المحتفلين وتنظيم حركة السير والمرور.

هذا وانسجاما مع تقدم سير الموكب سيتم إغلاق عدد من الشوارع والمداخل الثانوية من كلا الاتجاهين، حيث سوف يتم فتحها تدريجيا مع تقدم المسيرة. وتشمل الاغلاقات الشوارع: همچنيم، عين دور، بن غوريون، هچيفن، هبارون هيرش بين مقطع شدروت بن غوريون واللنبي، ستيلا ماريس. مع العلم على ان الموكب سينطلق من كنيسة عين دور وحتى ستيلا ماريس.

والى كل ذلك متوقع أن تكون اختناقات مرورية وتوجهت الشرطة للسائقين بطلب الاستعداد وتجنب الوصول إلى هذه الشوارع. وذكرت الشرطة: "يجب التذكير لسكان حيفا أنه سيتم العمل وفق بعض التغييرات في مسالك وطرقات سير ومرور حافلات النقل العام والمترونيت وكذلك إلغاء بعضا منها آنذاك، والى ذلك يوصى التوجه بالاستفسارات لبدالة شركة ايجد للمواصلات العامة".

وأضافت الشرطة: "لن يسمح بوضع أكشاك بيع متنقلة ولن يسمح بإنشائها وسيتم تشديد إنفاذ القانون على بيع الكحول والمشروبات الكحولية أثناء الموكب، وكذلك الشرطة لن تسمح لأي مظهر من مظاهر العنف وستتصرف بحزم حتى تقديم الجناة الضالعين إلى العدالة. اضف لذلك نطلب من المحتفلين الذين ليسوا هم من سكان حيفا، استقلال وسائل النقل العام".

وطلبت الشرطة من الجمهور "أن يكون في حالة يقظه عامة وأن يتقدم في اخطار الشرطة على بداله الطوارىء المركزيه رقم 100 حيال أي شخص مشبوه أو كائن او غرض ما".

وبموازاة موكب العذراء سيتم عقد موكب حمل كتاب التوراة حتى الكنيس الكبير الكائن في شارع هرتزل في المدينة. وسوف يتم تدريجيا إغلاق الشوارع: ميخائيل بار كوخبا حتى هرتزل في الفترة الزمنية من 18:00-19:00.

وذكرت الشرطة: "يطلب من عموم السائقين التحلي بالصبر والانصياع لأوامر وتوجيهات وارشادات الشرطة، الى جانب التوجه لبدالة معلومات الشرطة المركزية على رقم 110 للاستفسارات الخاصة والعامة".

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.