تابع راديو الشمس

أسبوع العلوم في المدرسة الأسقفية الابتدائية الإعدادية في شفاعمرو

أسبوع العلوم في المدرسة الأسقفية الابتدائية الإعدادية في شفاعمرو

شارك المقال

عاش طلاب المدرسة الأسقفية الابتدائية الإعدادية في شفاعمرو خلال الأسبوع، ساعات من المتعة الممزوجة بالتجارب العلمية، والتي بها توجوا ما تعلموه في حصص العلوم من المواد العلمية، منذ بداية السنة الدراسية الحالية، فقد قاموا بتطبيق هذه المواد تطبيقاً عملياً، من خلال ورشات شاركوا فيها، بمعية مجموعة الرواد، التي ابدع افرادها في عروضهم العلمية.

وكان الطلاب، قد قاموا خلال مدة طويلة بتجهيز المجسمات واللوحات العلمية، والتي زينوا بها جنبات المدرسة، فأضفت عليها رونقاً وجمالاً، كذلك فقد شارك طلاب طبقة السوادس في محاضرات علمية من قبل جمعية الجليل، اما طلاب طبقة السوابع ، فقد زاروا معهد ‘مداع تك’ في حيفا، خلال يومي الثلاثاء والخميس، لمتابعة وتطبيق ما تعلموه من مواد خلال الأشهر الماضية.

جدير بالذكر، انَّ مركزة موضوع العلوم في المدرسة، المعلمة سوزانا شلح، كانت قد حضرت لهذا الأسبوع، تساعدها معلمات العلوم وعاملة المختبر في ذلك.

وأثنى مدير المدرسة، المربي سهيل جمال على هذا العمل العظيم، مقدماً الشكر والتقدير لكل من عمل وتعب في سبيل إخراج هذا الأسبوع الى حيز الوجود، وقد تمنى لطلابه ومعلميهم المزيد من النجاحات عملا بشعار المدرسة ‘ السماء بالنسبة الينا هي الحدود ’.



















phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.