تابع راديو الشمس

المربي سعيد خطيب للشمس: ’مجدي كان انسانا عصاميا وطموحا‘

المربي سعيد خطيب للشمس: ’مجدي كان انسانا عصاميا وطموحا‘

شارك المقال

أفاد مراسلنا عادل طربيه أن أجواء من الحزن تخيم على بلدة دير حنا ومنطقة البطوف بأعقاب وفاة الشاب الجامعي مجدي سالم خطيب (25 عاما) الذي وافته المنية بعد سقوطه عن ارتفاع بورشة عمل. وقد حاولت الجثة أخذ جثة الشاب للتشريح بمعهد الطب العدلي في أبو كبير لكن العائلة رفضت ذلك.

وقد تحدثت إذاعة الشمس مع المربي سعيد خطيب، ابن عم المرحوم، حيث قال: "المرحوم كان مهروفا بأن خلوق ومهذب وكان يحب مساعدة الآخرين، وكان مشهور بمساعدته لجميع الطلاب الذين يسجلون في رومانيا حيث كان يرافقهم من لحظة التسجيل الى لحظة استلامهم شقق سكنية. كان انسانا خدوما ومعروفا بأخلاقه الحميدة، وكان يتحمل المسؤولية وكان انسانا عصاميا يحاول مساعدة أهله، فكان يتوجه للعمل حتى يتحمل تكاليف التعليم مع أهله. نحن تفاجئنا اليوم بهذا الحادث الأليم".

وأضاف خطيب: "بسبب فترة الأعياد في رومانيا فقد قرر التوجه الى البيت والعمل مع أخواله بورشات العمل لكي يساعد أهله. قامت الشرطة ومحققي العمل بالتحقيق بالقضية ونحن اليوم مشغولون بدفن المرحوم وبجميع الإجراءات الأخرى. الإصابة كانت شديدة علينا والجميع تفاجأ فقد قطفت زهرة من زهرات أبنائنا، فقد كان انسانا غاليا جدا على البلدة ومحبوب جدا، ولا زلنا بمرحلة الصدمة ونحاول استيعاب ما حدث".

وتابع خطيب: "المرحوم لديه شقيق وشقيقة بالصف التاسع، وهو الثاني بين اخوته. كان انسانا طموحا جدا ويفكر بالمستقبل وبالتخرج بتفوق، وحتى أنه قام بتحضير قائمة للمدعوين لحضور حفل تخرجه، وكان يتحدث عن مستقبله وكانت رغبته الشديدة أن يرفع رأس أهله ويكون طبيبا لامعا ومتخصصا ويكون اسمه مشهور جدا".

استمعوا للقاء الكامل:

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.