تابع راديو الشمس

القدس: اعتقال شابين بشبهة طعن سيدتين يهوديتين على خلفية قومية

القدس: اعتقال شابين بشبهة طعن سيدتين يهوديتين على خلفية قومية

شارك المقال

أفادت الشرطة أنه تم في ساعات صباح اليوم الاثنين تلقي بلاغ بشرطة القدس مفاده إصابة ثلاث فتيات من الوسط اليهودي بجراح في حي ’أرمون هنتسيف‘ جراء تعرضهن للطعن، ولم تحدد درجة إصابتهن بعد.

هذا وتواصل قوات كبيرة من الشرطة التي هرعت الى المكان بأعمال التحري مع البحث الواسعة وراء الجناة، وكذلك التحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد.

ذكرت الشرطة لاحقا أنه تبين من التحريات والتحقيقات الأولية أن خمس مواطنات يهوديات بالغات بالسن كن يتجولن في طريق جانبي أسفل متنزه ’أرمون هنتسيف‘ وتمت مهاجمتهن من قبل مشتبهين ملثمين الذين ما لبثا أن لاذا بالفرار من المكان.

تمت إحالة سيدتين، بحوالي السبعينات من أعمارهما، للعلاج بمستشفى ’شعري تسيدك‘ وقد وصفت حالتهن بين الطفيفة والمتوسطة، مع ملاحظة آثار وعلامات طعن على جسد إحداهما. ولا تزال أعمال البحث الواسعة والتحريات والتحقيقات جارية.

لاحقا تبين من خلال تقدم مجريات التحقيقات والتحريات أن خمس نساء يهوديات بنحو السبعينات والثمانينات من أعمارهن كن يتريضن مشيا اسفل متنزه ’ارمون هنتسيف‘، وقام شابين على ما يبدو عربيين ملثمين بمهاجمتهن من الخلف مع إصابة سيدتين بجراح أحيلتا على أثرها للعلاج بمستشفى ’شعري تسيدك‘، حيث وصفت حالتهن ما بين الطفيفة والمتوسطة، مع هرب المشتبهين لاتجاه حي جبل المكبر. واعتقلت الشرطة لاحقا خلال أعمال البحث مشتبهين عربيين.

هذا وتواصل الشرطة أعمال البحث وراء مشتبهين مع ترجيح الخلفية القومية والتحقيقات جارية.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.