تابع راديو الشمس

انور حلبي للشمس: ’الطلاب هم سلم اولوياتنا ومصلحتهم فوق كل وأي إعتبار‘

انور حلبي للشمس: ’الطلاب هم سلم اولوياتنا ومصلحتهم فوق كل وأي إعتبار‘

شارك المقال

انتظمت اليوم كالمعتاد الدراسة في اعدادية قفطان حلبي في دالية الكرمل، فور انتهاء الاجتماع الذي عقد صباح اليوم الأربعاء، بين ممثلة وزارة المعارف في لواء الشمال، راحل متوكي، ومعلمي المدرسة الإعدادية في دالية الكرمل ومديرة المدرسة، في محاولة لحل الإشكالية العالقية، في الوقت الذي أكد فيه مجلس محلي دالية الكرمل، أن الدراسة ستنتظم اليوم الأربعاء كالمعتاد في المدرسة الإعدادية". وكان رئيس مجلس الدالية رفيق حلبي قد طالب جميع الهيئات بالعمل على تهدئة الوضع والعمل بجدية لدعم الطلاب والمدرسة لكي تعود الى مكانتها. 

وحول هذا الموضوع كان صباح اليوم الأربعاء حديث للشمس مع انور حلبي رئيس لجنة أولياء الأمور في مدرسة قفطان حلبي الإعدادية في دالية الكرمل بحيث قال: "الحمد الله تم كل شي على خير فالمعلمات عدنا للمدرسة، والمديرة موجود كذلك في المدرسة، وطلاب متواجدون في الصفوف. متابعا: "يوم أمس كان يوم صعب ومن ساعات الصباح حتى ساعات المساء كان هنالك جلسات في وزارة المعارف والمجلس المحلي و بذلنا جهود كبيرة حتى عم الاستقرار في المدرسة الحمد الله" .

كما وقال للشمس: "الطلاب هم سلم اولوياتنا ومصلحتهم فوق كل وأي إعتبار، وستنتظم الدراسة حتى نهاية العام الدراسي الحالي ومن ثم ستتم متابعة الأمور للوصول لحل الخلافات والرواسب بين طاقم المعلمين والإدارة". 

للاستماع للمقابلة كاملة 

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.