تابع راديو الشمس

عبد السلام عمري للشمس: ’منذ 20 عاما نطالب بتحسين مدخل صندلة‘

عبد السلام عمري للشمس: ’منذ 20 عاما نطالب بتحسين مدخل صندلة‘

شارك المقال

من المقرر أن تنظم عند الساعة الخامسة اليوم الأحد مظاهرة على مدخل بلدة صندلة، احتجاجا على الإزدحامات المرورية الشديدة التي يشهدها الشارع الموصل والقادم من جنين وبسبب الخطر الشديد عند الدخول والخروج من البلدة.

عن هذا الموضوع تحدثت إذاعة الشمس مع السيد عبد السلام عمري، حيث قال: "من المقرر أن تتم المظاهرة عند الساعة الخامسة، ونحن نحاول تفادي أزمة للناس التي تدخل الى جنين وحاولنا أن نقوم بالمظاهرة يوم السبت. قصدنا أن نحضر جموعا أكثر للمظاهرة ونبيّن أن هنالك مشاركة. مظاهرة اليوم لا تخص تعبيد الشوارع أو قسائم البناء أو حياة بشر".

وأضاف عمري: "منذ أكثر من عشرين عاما في صندلة ونحن نطالب كافة المسؤولين بكافة الوزارات تحسين مدخل صندلة، حيث أنه اذا سافر شخص من الشمال الى جنين فإنه لا يرى أية إشارة لوجود قرية بالمنطقة. بلدنا حتى اليوم لا تملك مثل هذه الأشياء، وكافة المطالبات والرسائل مع الوزارات والمجلس السابق لم تساعد بهذا الموضوع، لذلك قررنا اليوم باللجنة المحلية وأنا كعضو بالمجلس أن نخرج للإحتجاج، وبدأنا قبل أربعة أشهر بوسائل الإعلام وعن طريق الفيسبوك واللافتات، وتوجهوا لنا جيراننا من المقيبلة للمطالبة بتحسين شارع رقم 60 الخطير".

استمعوا للقاء الكامل:

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.