تابع راديو الشمس

اتهام شابين من طرعان بالخطف والإغتصاب.. الدفاع: ’افتراءات كبيرة بدون أدلة‘

اتهام شابين من طرعان بالخطف والإغتصاب.. الدفاع: ’افتراءات كبيرة بدون أدلة‘

شارك المقال

قُدمت في نهاية الأسبوع لائحة اتهام خطيرة ضد شابين من سكان طرعان تنسب لهما النيابة العامة تهم الخطف من أجل تنفيذ مخالفات جنسية ومخالفات الإغتصاب بظروف خطيرة وارتكاب مخالفات جنسية بظروف خطيرة والتهديد.

الحديث عن شابين يبلغان من العمر 22 و25 عاما من سكان طرعان، وقد قاما بالإعتداء على شابة بعد أن أقلاها بسيارتهما الخاصة، وذكرت النيابة العامة أن الحادث كان بالحرش القريب من مفترق ’جولاني‘.

تحدثت إذاعة الشمس مع المحامي حسن أبو أحمد، الذي يترافع عن الشابين، حيث قال: "لا شك أن لائحة الإتهام خطيرة وأن الملف صعب نوعا ما نتيجة خطورة التهم الموجهة للشابين، لكن من خلال معرفتنا الأولية من المواد البيّنة الموجودة بالملف ومن خلال لقائنا مع المتهمين تبيّن أن هنالك افتراءات كبيرة وأمور لا يوجد عليها أية أدلة أو أية قرائن تدين موكلي، وبالتالي سوف نطلب بالجلسة القريبة إطلاق سبيلهم وتأجيل الجلسة لموعد آخر من أجل بحث البينات المعروضة من قبل النيابة العامة، وطلبنا سيكون مبنيا على اساس إطلاق سراحهم بكفالة نتيجة ضعف البينات الموجودة بالملف بهذه المرحلة".

وأضاف أبو أحمد: "الشابة تتحدث عن شابين دون التعرف اليهما، وهذا يعني أنه من أجل أن تثبن الشابة أن هذين الذابين قاما بهذه الفعلة يجب أن تتعرف عليهما وأن يكون هنالك دليلا، فمن الممكن أن ما تقوله غير صحيح أو ليس له أي صلة بهذين الشابين. فأين الدليل أن هذين الشابين هما من قاما بما وُجه اليهما بلائحة الإتهام؟ نحن نعمل على أساس أدلة وقرائن وبيّنات".

وتابع أبو أحمد: "بهذه المرحلة لا نستطيع أن ننفي الأمور بشكل مطلق، هنالك أمور يمكن أن نطلع عليها بهذه المرحلة وهنالك أمور لا يمكن الإطلاع عليها، وحتى تتبين الصورة بشكل واضح لدينا القليل من الوقت وأعتقد أنه ستكون جلسة بآخر الشهر من أجل بحث هذه البينات وبالتالي الصورة ستكون أوضح. بهذه المرحلة أستطيع أن  أقول أن الشابين بصدد تقديم طلب لإطلاق سراحهما بكفالة نتيجة ضعف المواد الموجودة والمعروضة من قبل الشرطة والنيابة".

استمعوا للقاء الكامل:

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.