تابع راديو الشمس

زوجته عمر متين الاولى تكشف الاسرار

زوجته عمر متين الاولى تكشف الاسرار

شارك المقال

ففي أغسطس ذلك العام فرّق بينهما طلاق، لم يتم رسمياً إلا بعد عامين، وفق ما أوردته وسيلة إعلامية التي نشرت صور الزوجة السابقة " سيتورا" .
ووفقا لما ذكرته "واشنطن بوست" في المقابلة، فأنها تعرفت إلى الأفغاني الأصل عمر متين في نيويورك التي أبصر فيها النور، وانتقلا بعد الزواج إلى شقة تملكها عائلته في مدينة Fort Pierce البعيدة بولاية فلوريدا 193 كيلومتراً عن أورلاندو، وفيها بقي مقيماً بعد الطلاق، فيما غادرتها هي إلى مدينة أخرى، ومن وقتها لم يجمع أي لقاء بين الاثنين طوال 7 سنوات.
سيتورا عمرها 28 سنة الآن، وفي المقابلة مع "واشنطن بوست" قالت إنه كان يضربها باستمرار"ويبدأ به حال دخوله إلى المنزل، ولأي سبب كان..لم يكن موزوناً ولا سوياً. مع ذلك كان يبدو طبيعياً، ولم يكن متديناً، بل يرتاد نوادي رياضية". مضيفة عن متين الذي كان عمره 22 وقتها، ويعمل حارساً مزوداً برخصة لحمل السلاح، أنها كانت تستغيث بوالديه لإنقاذها من عنفه  وكان يرغب دائماً بأن يصبح ضابطاً في دائرة الشرطة، إلى درجة أنه كان يميل إلى ارتداء القمصان الممهورة بشارة شرطة نيويورك.
وبعد الطلاق ، تعرف متين إلى فتاة أخرى أنجبت منه ابناً ،  طبقاً لما ذكرت "واشنطن بوست" من دون أن تضيف شيئاً عن الابن وما كان مصيره وأين هو وأجمعت معظم وسائل الاعلام الأميركية التي غطت خبر عمر متين ، على أن الفتاة التي أنجبت منه ابنا، قد تكون زوجته الثانية، واسمها نور زاهي .

 

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.