تابع راديو الشمس

اتهام زوجين من قلنسوة بمحاولة القتل والتهديد وغيرها

اتهام زوجين من قلنسوة بمحاولة القتل والتهديد وغيرها

شارك المقال

قدمت النيابة العامة في لواء المركز للمحكمة المركزية في المدينة لائحة اتهم ضد يعقوب نصرالله ونهلة نصرالله من قلنسوة، بتهم محاولة تنفيذ جريمة، إلحاق اضرار، تهديد، عرقلة إجراءات قضائية وخرق نص قانوني.

بحسب لائحة الإتهام، في نطاق خلاف على أرض في قلنسوة بين المتهم والضحية، وبعد أن سمحت المحكمة للضحية بالدخول الى الأرض، وصل الضحية يوم 23.06.2016 للمكان برفقة ابن عمه. ومباشرة بعد ذلك وصل للمكان المتهمين وابنهما، الذين يعيشون بالجوار، حيث كان المتهم يعقوب يحمل سكينا طولها 40 سنتيمترا وكان يخبئها داخل بنطاله خلف ظهره. بدأ يعقوب والضحية بتبادل أطراف الحديث، وخلال ذلك قام يعقوب بتهديد الضحية بالقتل وبعد ذلك بدأت المتهمة نهلة، التي كانت تقف بجانب يعقوب، بالصراخ بوجه الضحية وابن عمه وبدأت برشقهما بالحجارة. في تلك الأثناء أخرج يعقوب السكين وطعن ابن عم الضحية طعنة واحدة ببطنه، وبعد ذلك هرب ابن عم الضحية من المكان.

وجاء بلائحة الإتهام، أن المتهم طعن الضحية أربع مرات بأنحاء مختلفة من جسده، وهرب الضحية من المكان وهو مصاب. وبعد ذلك تمت إحالة الضحية وابن عمه للعلاج في المستشفى.

بعد أن عاد المتهمين الى منزلهما قام يعقوب بغسل السكين وأعطاها لنهلة لتعيدها الى مكانها. بعد ذلك قام المتهم بتغيير ملابسه وقامت نهلة بتنظيف الشرفة وغسلت الملابس، وذلك بهدف إخفاء كافة الأدلة.

وقد طلبت النيابة العامة اعتقال المتهمين حتى انتهاء كافة الإجراءات القضائية.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.